القائمة الرئيسية

الصفحات

5 مجالات مربحة يمكنك البدء بها على Instagram ، بناءً على اهتماماتك

5 مجالات مربحة يمكنك البدء بها على Instagram ، بناءً على اهتماماتك


 هل تساءلت يومًا كيف يحصل بعض الأشخاص على هذا العدد الكبير من المتابعين على Instagram؟ الجواب المختصر هو أنهم ينشرون محتوى جيد. ومع ذلك ، هناك عوامل أخرى تلعب دورها. على سبيل المثال ، قد يؤثر نوع المحتوى الذي تنشره على نجاحك. تولد الأنواع المختلفة من المحتوى مستويات مختلفة من المشاركة من متابعيك. إذن ما أنواع المحتوى التي ستثير اهتمام متابعيك؟ في هذه المقالة ، سنعرض لك خمسة مجالات مربحة على Instagram. يمكنك استخدام هذه الأساليب لتنمية متابعيك وتحقيق ربح في هذه العملية!

أساسيات

الجميع يحب مقطع فيديو جيد للقطط ، أليس كذلك؟ لا شيء يشجع المشاهد على الالتفاف حوله أكثر من رؤية قطة لطيفة. لكن هل تعرف كم من الوقت يستغرق حتى ينتشر فيديو قطة فيروسي؟ إنها حوالي 20 ثانية في المتوسط. بمعنى آخر ، إذا كان لديك 20 ثانية لتوصيل رسالتك على Instagram ، فأنت بحاجة إلى الكثير من المحتوى عالي الجودة. إحدى الحيل لزيادة مقدار الوقت الذي يستغرقه الفيديو للانتشار الفيروسي هي تضمين محتوى غير متوقع. على سبيل المثال ، لماذا لا تستخدم الذيل في لقطة ممتدة ، أو جرب زاوية إبداعية لإظهار حجم القطة. اجعله قصيرًا ولطيفًا ومؤثرًا ، وقد ينتشر بين عشية وضحاها! تصوير الطعام يحب الجميع الطعام ، أليس كذلك؟ ومن المحتمل أنك مفتون قليلاً على الأقل بكيفية تصوير الطعام.

ما هو انستجرام؟

Instagram هو تطبيق لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو وتحريرها على الهاتف المحمول. يمكنك استخدامه للتواصل مع متابعيك ومشاركة المحتوى الخاص بك بطرق مختلفة. يتيح لك Instagram نشر الصور ومقاطع الفيديو والصور على حسابك. تم إعداد حسابك كموقع ويب ، بحيث يمكن للمستخدمين الإعجاب بالمحتوى والتعليق عليه ومشاركته وتصفحه. كيف يمكنك استخدام Instagram؟ يعد Instagram مكانًا رائعًا لمشاركة صور عملك أو منتجاتك. ومع ذلك ، هناك بعض الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها استخدام Instagram لزيادة المبيعات. من خلال الترويج لأعمال أخرى ، يمكنك بسهولة الحصول على عدد أكبر من المتابعين على صفحتك. يمكنك أيضًا استخدام Instagram Stories لنشر لقطة لما يحدث خلال اليوم. تساعد هذه المقاطع السريعة المشاهدين في البقاء على اطلاع دائم بما يحدث في نشاطك التجاري.

لماذا يحظى Instagram بشعبية كبيرة؟

يعتمد اهتمامك بـ Instagram على بعض العوامل. تحظى المنصة بشعبية كبيرة ، خاصة بين جيل الألفية. ينمو Instagram بمعدل غير مسبوق ويتابع المستخدمون ذلك. وفقًا لاستطلاع حديث ، 45٪ من جيل الألفية في الولايات المتحدة ينشطون على Instagram. بالطبع ، 24٪ فقط يستخدمون فيسبوك بنشاط. Instagram هو عمل تجاري كبير. إليك كيفية تقسيم الأرقام: كان للتطبيق حوالي 600 مليون مستخدم نشط اعتبارًا من أكتوبر 2017. المستخدم العادي على التطبيق لمدة 50 دقيقة يوميًا. يقوم 95٪ من المستخدمين بتسجيل الدخول مرة واحدة على الأقل يوميًا. فقط 4٪ من المستخدمين يسجلون الدخول أقل من مرة في الأسبوع. لماذا تفكر في بدء عمل جانبي على Instagram؟ فيما يلي خمسة مجالات مربحة يمكنك البدء فيها على Instagram: Striking Photographer Instagram هو وسيط مرئي.

المنافذ الخمسة المربحة

1. وقت العائلة: هذه واحدة من أكثر المجالات المربحة على Instagram. مع أكثر من 2 مليار مستخدم نشط ، يعد Instagram هو الشبكة الاجتماعية المفضلة لعدد كبير من العائلات. مع وجود الكثير من الصور للنزهات العائلية والعطلات وحفلات أعياد الميلاد والأنشطة الأخرى المتعلقة بالعائلة ، يمكنك الاستفادة من حقيقة أن متابعيك يميلون إلى قضاء الوقت مع العائلة. Instagram لا يلبي احتياجات الأسرة أو غرفة المعيشة على وجه التحديد ، ولكن هناك طرقًا لجعل مكان Instagram هذا مناسبًا لك. على سبيل المثال ، يمكنك عرض صور للعائلة في المنزل وهي تقوم بأشياء ممتعة. بالطبع ، ستحتاج إلى نشر هذه الصور حتى يتمكن الأشخاص من رؤيتها. ولكن إذا قمت بذلك بطريقة آسرة ، فستتمكن من تحويل وقت العائلة إلى مكان مربح لك.

مدونة الموضة

يكسب هذا النوع من رواد الأعمال في Instagram المال من خلال كونه مدونًا للأزياء. من خلال كونك مدونًا للأزياء على Instagram ، يمكنك إنشاء منشورات مختلفة كل أسبوع ومشاركة الروابط مع متابعيك على Instagram. يمكن أن تكون كل مشاركة تنشئها ذات قيمة لمتابعيك. عندما يرون ما يجب عليك مشاركته ، سيكونون مهتمين بمعرفة المزيد. كلما قمت بتنمية متابعيك ، يمكنك كسب المزيد من المال عن طريق إنشاء المزيد من المنشورات الأصلية. يمكنك استخدام Instagram لإنشاء موقع تجارة إلكترونية يبيع منتجاتك. مصور فوتوغرافي: هذا النوع من رواد الأعمال في Instagram يكسب المال باستخدام الصور. هذا يختلف عن مدون الموضة لأنهم عادة لا يستخدمون الصور. يقوم هذا النوع من رواد الأعمال في Instagram بنشر الصور على حساب Instagram الخاص بهم مع تسميات توضيحية تحكي قصة.

مؤثر لياقة

إن محتوى اللياقة البدنية في Instagram هو بالتأكيد شيء يتحدث عنه الناس. يوجد الآن العديد من حسابات اللياقة البدنية ، حيث يعد نشر إجراءات التمرين وتحديات التمرين أحد أفضل الطرق للتفاعل مع المتابعين وإبقائهم يعودون للمزيد. الخبر السار هو أنك لست بحاجة إلى مدونة لياقة أو حتى مدرب لياقة حقيقي لبدء حساب Instagram الخاص بك. كل ما تحتاجه هو الاهتمام باللياقة البدنية وبعض المعدات الأساسية لممارسة الحركات. يمكنك متابعة الأشخاص في منطقتك ثم تحديهم في تحدي التمرين. إذا كان اهتمامك أكثر بالصحة والعافية ، فابحث عن شخص ينشر مقاطع فيديو حول الأكل الصحي أو حول كيفية دمج التمارين في حياتك اليومية.

مصور السفر

يجذب هذا المكان المتابعين بسبب الطبيعة الجذابة لصورك. يريد الناس أن يكونوا قادرين على رؤية ما يرونه. وعلى الرغم من أنه قد يكون من الصعب بعض الشيء أن تكون مصورًا للسفر في البداية ، إلا أنه في الواقع بسيط للغاية. يتعلق الأمر ببساطة بتوثيق مكان حتى يتمكن الناس من رؤيته بأنفسهم. على سبيل المثال ، يمكنك إعداد الكاميرا على حامل ثلاثي القوائم والتقاط لقطة قريبة لمنظر طبيعي. ستكون قادرًا على التكبير وإظهار مقياس الأشياء. يريد الناس رؤية هذه الأماكن في الحياة الواقعية. إنها طريقة لإظهار للآخرين ما سيفتقدونه إذا لم يجرؤوا على الخروج. بعض أفضل حسابات مصوري السفر هي خلاصات Instagram مثلworldtravelphotography وjodimama. خبير الإقرار الضريبي هل تعرف ضرائبك؟

المصورين

التصوير الفوتوغرافي صناعة متنامية على Instagram ، مع أكثر من 800 مليون مستخدم نشط. تتلقى أفضل حسابات التصوير الفوتوغرافي ما معدله 300000 إعجاب و 8 ملايين مشاهدة. يحصل أفضل المصورين على راتب قدره 150 ألف دولار سنويًا. أصبح Instagram مكانًا شهيرًا للمصورين المحترفين لعرض أعمالهم. من أفضل الطرق لتسويق مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي أن تتخصص في مكانة واحدة. تحصل الأنواع المختلفة من التصوير الفوتوغرافي على Instagram ، مثل المناظر الطبيعية والصور الشخصية ، على جمهورها الخاص. ركز على نوع واحد من التصوير وحاول نشر الكثير من الصور في هذا المجال. سيعطيك هذا مزيدًا من الظهور ويعزز أعداد المتابعين. اجتذبت هاتان الصورتان ، بواسطة مصور البورتريه روب سكيبا ، 600 ألف إعجاب لكل منهما. 

المدونون الغذائيون

أحد الأنواع الشائعة لمحتوى Instagram هو مدونات الطعام. على سبيل المثال ، إذا كنت من عشاق الطعام ولديك حب للطهي ، فيمكنك استخدام التصوير الفوتوغرافي للطعام أو أي محتوى مرئي آخر لسرد قصة. على سبيل المثال ، تأخذ مدوّنة التصوير الفوتوغرافي هذه المشاهد خلال أسبوع من الوجبات التي أعدتها. ثم تغلق المنشور باقتباس مرح حول مدى استمتاع عائلتها بالوجبة. يلتقط الكثير من الناس صورًا لوجباتهم قبل تناولها. هذا يجعل من السهل توثيق العملية ، ثم نشر صورة للمنتج النهائي. على سبيل المثال ، تلتقط هذه المدونة صورًا لكل شيء تأكله خلال النهار. في نهاية اليوم ، تنشر صورة لها "قائمة المهام" لليوم التالي ، كاملة مع جميع الوجبات التي تخطط لإعدادها.

تعليقات

التنقل السريع