القائمة الرئيسية

الصفحات

تم توثيق صفحة زائفة لـ Elon Musk أنشأها شاب مصري على Facebook بشارة زرقاء.

 تتحقق صفحات Facebook التي تم التحقق منها ، والتي تظهر بشارة زرقاء بجوار الاسم ، من أنها تنتمي إلى الشخص الذي يظهر اسمه واللقب في الملف الشخصي. أو ربما يكون من الأصح القول إن عليهم تأكيد ذلك.

تم توثيق صفحة زائفة لـ Elon Musk أنشأها شاب مصري على Facebook بشارة زرقاء.

في تحول غريب للأحداث ، أعطت الشركة الشارة الزرقاء لصفحة زائفة لـ Elon Musk ، مبتكر Tesla و SpaceX. لمزيد من المعلومات ، تدعي معلومات الصفحة أنها صفحة المعجبين بـ Elon Musk.

تم إنشاء صفحة المعجبين الموصوفة ذاتيًا هذه في 28 يوليو 2019 كصفحة معجبين للاعب كرة القدم جافين كيزيتو. يوجد على الموقع عشرة منشورات فقط ، أقدمها من 21 أكتوبر / تشرين الأول ، الأول هو صورة إيلون ماسك ، والثاني هو إشعار بأن صورة الملف الشخصي للصفحة قد تم تعديلها لتشمل إيلون ماسك ، والثالث هو نسخة من أحدث رسالة Twitter للشخصية.

elon mask

يشير جزء الشفافية من الصفحة أيضًا إلى أن مسؤولي الصفحة موجودون في مصر. من ناحية أخرى ، يقع Elon Musk في ولاية تكساس.

لكي يتم التحقق من صحتك على Facebook ، يجب عليك إكمال نموذج يطلب وثائق رسمية مثل رخصة القيادة أو جواز السفر أو الهوية الوطنية أو الإقرار الضريبي أو فاتورة المرافق الحالية أو مواد المنظمة ، من بين أشياء أخرى.

تم التحقق من صحة صفحة Facebook المزيفة التي تضم 154 ألف متابع مرة أخرى بواسطة Facebook ، مما يشير إلى أن الصفحة الرسمية قد انتهكت قواعد Facebook من خلال انتحال شخصية Elon Musk ، ولا يمكن الوصول إلى الصفحة الآن لأن هذا كان اتصالها.

www.facebook.com/ElonMuskoffici

تعليقات

التنقل السريع