القائمة الرئيسية

الصفحات

تحاكي Xiaomi شركة Apple وستساعد المستهلكين في إصلاح أجهزتهم في المنزل

 كشفت شركة آبل قبل أيام أنها تخطط لتزويد المستهلكين بمجموعة من السلع أو قطع الغيار ، بالإضافة إلى الإرشادات التي يجب اتباعها ، حتى يتمكنوا من إصلاح هواتفهم في المنزل ، وقد لقي هذا البيان ترحيبًا إيجابيًا من مجتمعات المستخدمين. . الآن ، صرحت شركة Xiaomi ، وهي شركة ابتكارات تكنولوجية صينية ، أنه كجزء من ترقية جديدة لأنظمة التشغيل الخاصة بها ، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى "وضع الإصلاح" ، والذي سيسمح للمستخدمين بالوصول إلى عمليات صيانة الجهاز بطريقة بسيطة.

تحاكي Xiaomi شركة Apple وستساعد المستهلكين في إصلاح أجهزتهم في المنزل

ومع ذلك ، لا ينبغي أن تكون هذه الخطوة مفاجئة لأي شخص لأن التكنولوجيا الصينية كانت تبحث دائمًا عن Apple للحصول على الإلهام ، من أجل إبقاء المستخدم في مقعد السائق عندما يتعلق الأمر بإصلاح هاتفه بنفسه.

يتم الآن النظر في هذا المفهوم في الهند ، بهدف أن تؤثر فكرة "افعلها بنفسك" على المنافسة وبالتالي توفير تجربة المستخدم هذه.

ارتفعت مبيعات Xiaomi في الربع الثالث من العام ، ولكن ليس بالسرعة التي توقعتها الشركة ، بسبب التباطؤ الواضح الناجم عن استعادة منافسيها أهميتها ونقص الرقائق.

Xiaomi

زادت الإيرادات بمقدار 12.2 مليار دولار ، أو 8.2 في المائة ، متخلفة عن وتيرة النمو البالغة 64 في المائة في الشهر السابق.

توقع رئيس Xiaomi ، Wang Xiang ، استمرار المشكلات الناجمة عن نقص المعالجات في الربع الأخير من هذا العام ، لكنها ستبدأ في التلاشي في عام 2022.

تريد Xiaomi إنشاء أكثر من 20000 متجرًا ماديًا في السنوات الثلاث المقبلة ، مما يضعها في منافسة مباشرة مع منافسيها ، ولكنها أيضًا تجعل من الأسهل على المستهلكين ليس فقط شراء معدات جديدة ، ولكن أيضًا للحصول على قطع غيار لنماذجهم وإصلاحها بأنفسهم .

تعليقات

التنقل السريع
    google-site-verification: googlee50447ee047848f4.html