القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا يتفوق iPhone على أحدث هواتف Android في اختبار الأداء ، حتى لو كان طرازًا أقدم؟

 تنتشر اختبارات الأداء على نطاق واسع بين الجمهور المهووس بالإنترنت لشراء هاتف جديد ، وتستخدم العديد من مواقع الويب الاختبارات كمرجع لتقييم أداء الأجهزة المختلفة ، ولكن هناك حقيقة واحدة تتكرر باستمرار: iPhone يتفوق دائمًا على أي هاتف يعمل بنظام Android.

لماذا يتفوق iPhone على أحدث هواتف Android في اختبار الأداء ، حتى لو كان طرازًا أقدم؟

أحدث مثال اختبار هو هاتف Galaxy S10 ، الذي سجل أسوأ من هاتف iPhone X ، الذي تم إصداره في عام 2017. لكن يبقى السؤال: كيف يمكن لـ iPhone X هزيمة Galaxy S10 ، الذي يحتوي على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج Samsung؟ أليس صحيحًا أنه تم إطلاق 7nm للتو؟

بالنظر إلى أن نتائج الاختبار دقيقة ، فإن الحل واضح ومباشر: تتمتع Apple بالتحكم الكامل في كل من البرامج والأجهزة ، لكن Android ، بما في ذلك Google Pixel ، لا يفعل ذلك.


ما أحاول قوله هو أن Apple لديها ميزة على أي منافس حالي من حيث أنها مسؤولة عن تطوير نظام التشغيل الخاص بها بالإضافة إلى معالجها الخاص. من الواضح أن هذه المجموعة تسمح لـ iPhone بالتفوق على العديد من أجهزة Android ، حتى عند التعامل مع أجهزة iPhone القديمة.

Android iPhone

في حالة Android ، قد يقوم المصنعون بترقية برامجهم للعمل بشكل أفضل مع وحدات المعالجة المركزية الخاصة بهم ، كما فعلت Huawei و Samsung ، ولكن الحقيقة هي أنه للوصول إلى نتائج تشبه Apple ، ستحتاج إلى تحكم كامل في البرنامج ، وهو ما من الواضح أن Google لا يسمح.


على الرغم من أن Google تمتلك Android ، إلا أن الشركة لا تنشئ معالجات خاصة بها ، لذلك لا يمكننا افتراض أن لديهم نفس ميزة Apple لأن Qualcomm لا تجعل وحدة المعالجة المركزية تفكر في هاتف Android واحد. 

Android ، ولكن عددًا كبيرًا من الشركات الأخرى التي يمكن استخدام سلعها في الهواتف.

تعليقات

التنقل السريع