القائمة الرئيسية

الصفحات

هذا المدلك الآلي يكلف 300 ألف يورو ويساعدك على التخلص من عقد الظهر

لن يتم عرض أجهزة الكمبيوتر الجديدة ووحدات المعالجة المركزية وأجهزة التلفزيون في معرض CES 2022 فحسب ، بل سيكون هناك أيضًا مساحة لمجموعة من الشركات التقنية الناشئة الراغبة في إطلاق سلع جديدة. على سبيل المثال ، هذا المدلك الآلي يكلف نفس تكلفة المنزل.

هذا المدلك الآلي يكلف 300 ألف يورو ويساعدك على التخلص من عقد الظهر

عندما ننظر إلى هذا الروبوت ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو أنه يبدو أنه صمم من قبل مختل عقليا. لا يشبه مدلكة. بدلاً من ذلك ، يشبه الجلاد ، بعجلات سكوتر ، ومكونات مكنسة ، وأذرع آلية ضخمة ...


كشفت شركة Massage Robotics عن روبوتها الرائد في CES: آلة ذات ذراعان ، تبلغ مساحتها متران مربعان يمكنها تفسير الطلبات الصوتية وتكلفتها حوالي 300000 يورو ، مدفوعة بشبكة عصبية تتبادل البيانات في الوقت الفعلي.


يبدو أن لديها عددًا كبيرًا من الأدوات في ذراعيها ، وكلها تهدف إلى التخلص من ضغوط أولئك الذين يرغبون في إنفاق 300000 دولار والتخلص منها من أجل الاستمتاع بإزالة روبوت لعقدك بدلاً من معالج طبيعي.


تدعي الشركة أن إنتاج الروبوت سيبدأ في عام 2022 ، وأنه قد حصل على تمويل لإنشائه من Google ، والتي ستتعاون معها في التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي.


وفقًا للمسؤولين ، "يتعلم الروبوت أنماط الملفات الشخصية والتفضيلات ، بالإضافة إلى كمية لا حصر لها من البيانات الحسية ، من عدد غير محدود من الروبوتات المرتبطة".

تعليقات

التنقل السريع