القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 تطبيقات لتتبع العادات للأندرويد جدول تتبع العادات عادة في 20 يوم

أصبح الناس أكثر وعيًا بسلوكياتهم. تحقق من هذه التطبيقات لمساعدتك في تكوين عادات جديدة.

أفضل 10 تطبيقات لتتبع العادات للأندرويد جدول تتبع العادات عادة في 20 يوم

أصبح الناس أكثر وعيًا بعاداتهم ، الإيجابية منها والسلبية. يمكن أن تساعدك العادات الجيدة على التمتع بحياة أفضل لأنها شيء تمارسه كل يوم. يوجد الآن عدد كبير من التطبيقات المتاحة لمساعدتك في تطوير عادات جديدة أو تتبع عادات موجودة. نظرًا لوجود العديد من الطرق لتحقيق ذلك ، فإن هذا النوع يمتد إلى العديد من الأساليب الأخرى. تم تضمين أفضل تطبيقات تعقب العادات لنظام Android أدناه ، إلى جانب روابط لقوائم أخرى قد تكون مفيدة.

Daylio

Daylio هو تطبيق متعدد الاستخدامات. إنها في الغالب أداة تدوين يوميات ، ولكنها تتيح لك أيضًا مراقبة أشياء أخرى مثل عاداتك وحالتك المزاجية. يمكنك حتى استخدامه لتتبع لياقتك ، على الرغم من أنها لن تكون بنفس دقة متتبع اللياقة البدنية الحقيقي. على أي حال ، هذا موقع رائع لبدء تسجيل عاداتك. يمكنك تتبع الأشياء التي ترغب في القيام بها كل يوم والمساعدة في تطوير عادات محسنة.

البرنامج ليس صعب الاستخدام للغاية ، كما أنه يأتي مع الكثير من الميزات الإضافية التي تجعله مسليًا. إذا كنت تستخدم Google Play Pass ، فهي أيضًا مجانية ، مما يجعلها صفقة أفضل.


EZ Habit

بالمقارنة مع تطبيقات تعقب العادات الأخرى ، فإن EZ Habit أكثر بساطة بقليل. يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وغير معقدة تجعله سهل الاستخدام. تدخل عادة ترغب في تتبعها ثم تتبعها عندما تفعلها في الحياة الواقعية. يعرض التطبيق جميع سلوكياتك بالإضافة إلى عدد المرات التي تشارك فيها. نتيجة لذلك ، ستكون قادرًا على ملاحظة ما إذا كان التتبع الخاص بك يؤتي ثماره.

Fabulous

يعد Fabulous أحد أكثر تطبيقات تعقب العادات حيوية والمتوفرة للأجهزة المحمولة. يعدك باستخدام العلم لمساعدتك في تعلم مهارات جديدة وتطوير عادات صحية. ينجز البرنامج هذا من خلال العمل كمدرب حياة. بطريقة لا تفعلها تطبيقات عدم التدخل الأخرى ، فإنه يدفعك إلى مواكبة سلوكياتك اليومية الجديدة. إنه يعمل بشكل جيد ، على الرغم من أن واجهة المستخدم قد تكون مزدحمة قليلاً بالنسبة للبعض.


شرح Google Calendar 

حتى أن شيئًا أساسيًا مثل التقويم قد يساعدك في تكوين إجراءات روتينية. تقوم بإدخال جميع الأنشطة التي تريد القيام بها كل يوم وإخبار التقويم عندما تريد القيام بها. سيذكرك برنامج تقويم لائق ، مثل تقويم Google ، بالقيام بمثل هذه المهام. يمكنك أيضًا إنشاء مهام متكررة ، وتتبع كيفية تأثير عاداتك الجديدة على روتينك اليومي ، وغير ذلك الكثير.

لن تستخدم الرسوم البيانية أو أي شيء لتتبع سلوكك. ما زلنا نعتقد أنه من الجيد دراسة كيفية تأثير عاداتك الجديدة على جدولك الزمني ، لذلك نعتقد أنها نصيحة أساسية جيدة.


HabitHub

المنافسة الرئيسية لـ EZ Habit هي HabitHub. يتميز بتصميم معاصر وواجهة مستخدم واضحة وعناصر تحكم بسيطة. يستفيد البرنامج من نصيحة الإنتاجية الخاصة بـ Seinfeld. يمكنك إنشاء سلسلة طويلة من الأيام لممارسة روتينك الجديد. الحفاظ على الخط يعمل كمحرك للحفاظ على سلوكياتك الجديدة مستمرة حتى تصبح دائمة.


Habitify

المنافسة الرئيسية لـ EZ Habit هي HabitHub. يتميز بتصميم معاصر وواجهة مستخدم واضحة وعناصر تحكم بسيطة. يستفيد البرنامج من نصيحة الإنتاجية الخاصة بـ Seinfeld. يمكنك إنشاء سلسلة طويلة من الأيام لممارسة روتينك الجديد. الحفاظ على الخط يعمل كمحرك للحفاظ على سلوكياتك الجديدة مستمرة حتى تصبح دائمة.


Loop Habit Tracker

يعد Loop Habit Tracker أحد أعظم تطبيقات تعقب العادات المجانية لنظام Android. يحتوي على واجهة بسيطة مع إعدادات بسيطة ، ويمكنك تتبع العديد من السلوكيات في وقت واحد. نظرًا لأن طريقة الخط فعالة جدًا ، فإن هذا يستخدمها أيضًا. بناءً على خطوطك وتناسقك ، يحسب التطبيق درجة العادة. تستوعب Loop أيضًا جداول زمنية أكثر تعقيدًا ، مثل القيام بشيء ما كل خمسة أيام.

يتم أيضًا تضمين الأدوات والتذكيرات والبيانات الأخرى. يفتقر إلى السطوع والتوهج لبعض العلامات التجارية الكبرى ، ولكن مجموعة الميزات مثالية لهذا النوع من التطبيقات.


Tangerine

Tangerine هي علامة تجارية أقل شهرة لمراقبة العادات. ومع ذلك ، فإنه يعمل بشكل رائع. يحتوي على واجهة مستخدم أساسية ، وعناصر تحكم بسيطة ، ومن السهل جدًا البدء. يعتبر Tangerine مفيدًا لأنه يسمح لك بتتبع سلوكياتك بعدة طرق بمعلومات مفيدة. يستفسر أيضًا عن حالتك المزاجية من أجل مساعدتك في تتبعها.

يقدم Tangerine خدمة الاشتراك أيضًا. يتم تضمين مراقبة غير محدودة للعادة ، وتذكيرات غير محدودة لكل عادة ، ومقاييس إضافية ، والقدرة على بدء إرفاق صور بملاحظاتك في العضوية. إذا لم تكن بحاجة إلى كل هذه الميزات ، فيجب أن يكون الإصدار المجاني كافياً.


تنزيل tick tick

TickTick هو تطبيق قائمة مهام يعمل أيضًا كمتتبع للعادة. يمكنك إدخال المهام التي تريد إكمالها وجدولتها للتكرار في أوقات محددة مسبقًا. يتم تضمين التذكيرات والأدوات والميزات الأخرى في التطبيق. إذا كنت ترغب في إشراك الآخرين في أهداف عادتك ، يمكنك التعاون مع الأصدقاء والعائلة. إنه ، مثل كثيرين آخرين ، لا يقدم رؤى أو تتبعًا ، ولكن يمكن استخدام تطبيق قائمة المهام لأكثر من مجرد سلوكيات التسجيل.


Timecap

Timecap لديه أفضل واجهة مستخدم من أي برنامج في القائمة. إنها معيارية وسهلة الاستخدام وقادرة على أكثر من مجرد تتبع العادات. على سبيل المثال ، إذا كان أحد روتينك اليومي هو الكتابة لبضع ساعات ، فإن التطبيق يحتوي على مؤقت مدمج حتى تتمكن من قياس المدة التي تقضيها في فعل شيء ما بدلاً من القيام به ببساطة. هذا أحد الأشياء التي تميز Timecap عن المنافسة.

هذا الثمن باهظ بعض الشيء ، ولكن هناك رسوم مدفوعة لمرة واحدة تلغي الحاجة إلى الاشتراك. متتبع العادات هذا منافس في هذه الفئة ، وهو بالتأكيد يستحق التجربة.

تعليقات

التنقل السريع