القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 تطبيقات VoIP و SIP للاندرويد - santaandroid

نحن نتحول تدريجيًا بعيدًا عن المحادثات الهاتفية التقليدية نحو VoIP و SIP. يتم سرد أعظم تطبيقات Android VoIP و SIP أدناه.


أصبحت شبكات الهاتف المحمول أقل أهمية بالنسبة لنا. يمكنك الحصول على إشارة بيانات عمليًا في كل مكان يمكنك فيه الحصول على إشارة خلوية ، ويقضي معظمنا معظم وقتنا حول شبكة WiFi على أي حال. تقدمت التكنولوجيا لدرجة أنه يمكننا الآن التواصل عبر الإنترنت بسهولة كما يمكننا عبر الهاتف. إذا كنت مستعدًا للانتقال إلى مكالمات VoIP أو SIP لأنها أرخص أو أبسط أو أكثر كفاءة ، فقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل التطبيقات لمكالمات VoIP و SIP.

جرب الحلول الأصلية أولاً

قبل أن نبدأ بالقائمة ، من الضروري معرفة أن Android يتمتع بدعم SIP الأصلي منذ فترة طويلة. علاوة على ذلك ، توفر العديد من شركات الهواتف المحمولة مكالمات Wi-Fi دون الحاجة إلى أي إعداد إضافي. قبل استخدام البدائل الموضحة أدناه ، نحثك على تجربة الحلول الأصلية أولاً. انقر هنا للحصول على أدلة Google لإعداد مكالمات SIP و Wi-Fi. يرجى أن تضع في اعتبارك أنه إذا كان هاتفك الذكي يحتوي على تخصيص OEM بدلاً من Android الخالص ، فقد يتغير ترتيب هذه الخيارات إلى حد ما.


Discord

يعد Discord منصة رائعة للمحادثات عبر الإنترنت. يمكنك إجراء مكالمات مباشرة إلى مستخدمين آخرين أو المشاركة في دردشة جماعية على الخادم. كثيرًا ما يستخدم اللاعبون هذا البرنامج للتواصل ، ويعمل بشكل جيد كبديل للدردشة عبر Steam على جهاز الكمبيوتر. ومع ذلك ، يمكنك تحديد موقع (أو إنشاء) خوادم لأي سبب تريده. إنه المكان الذي نسجل فيه بودكاست Android Authority ، وهو أيضًا المكان الذي ستجد فيه الرسوم المتحركة والألعاب ونمط الحياة وأنواع الخوادم الأخرى. عادةً ما تكون جودة الاتصال ممتازة إلى حد ما ، وإذا لم تكن كذلك ، فيمكنك تغيير الخوادم. البرنامج مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام. هناك العديد من الترقيات الاختيارية التي قد تشتريها ، لكنها مجرد ترقيات جمالية.


Facebook Messenger

بالنسبة لمكالمات VOIP ، يعد Facebook Messenger أداة أفضل من المتوسط. يستخدم في الغالب للاتصالات النصية. ومع ذلك ، يدعم التطبيق مكالمات الفيديو والمكالمات الهاتفية والرسائل النصية القصيرة. بالطبع ، يتم التحكم في الجودة من خلال سرعة اتصالك بالإنترنت. بصرف النظر عن ذلك ، فهو يعمل بشكل مرض. يستهلك التطبيق الكثير من الموارد. نتيجة لذلك ، لا نقترحه للأجهزة الأقدم أو ذات المواصفات الأقل. خيار آخر هو Messenger Lite. إنه يتيح فقط المكالمات والرسائل ، ولكنه يستخدم النظام بشكل أقل بشكل ملحوظ. لا يمكنك أن تخطئ في ذلك ، نظرًا لشعبيتها. إذا اخترت ، يمكن لهذا البرنامج أيضًا التعامل مع رسائل SMS الخاصة بك. بالطبع ، خيار آخر مملوك لـ Facebook ، WhatsApp ، يعمل بشكل جيد هنا أيضًا.


Google Duo

Google Duo هو أحدث تطبيق مكالمات فيديو للشركة. يمكن استخدامه أيضًا لإجراء مكالمات صوتية تقليدية. لكي تعمل المكالمات ، يجب أن يكون الجميع على Duo ، كما هو الحال مع معظم تطبيقات VOIP. من ناحية أخرى ، يتمتع التطبيق بجودة صوت وفيديو رائعة. إنه في الواقع واضح ومباشر. لا يوجد سخام ، ولا إضافات ، وكل ذلك مجانًا. كل ما عليك فعله الآن هو حث أصدقائك على التسجيل والبدء. كما أنه متوافق مع أجهزة iOS. قد يكون هذا مثبتًا مسبقًا على بعض الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.


Grandstream Wave

Wave by Grandstream هو تطبيق SIP مجاني. يسمح لك بتوصيل أي جهاز يعمل بنظام Android ببيانات الجوال أو WiFi بحساب SIP الخاص بشركتك أو الشخصي. إنه برنامج مباشر مع الكثير من الوظائف. وهو يدعم مجموعة متنوعة من برامج الترميز ، بالإضافة إلى العديد من إجراءات الأمان وما يصل إلى ستة حسابات SIP في المجموع. لم نجرب هذا لفترة طويلة لأنه بدا أنه يعمل كما هو مزعوم مع اختلاف بسيط. بصرف النظر عن بعض المشكلات ، فهو بديل جيد بشكل عام.


ماجيك أب

يعد تطبيق MagicApp أحد أشهر تطبيقات VOIP أو SIP المتاحة. يستخدم رقم هاتف حقيقي. يدعم البرنامج أيضًا الاستخدام عبر الأنظمة الأساسية ، فضلاً عن الاتصال بالخطوط الأرضية وإرسال رسائل SMS. إنها ليست خدمة مجانية. يكلف 9.99 دولار كل عام. ستحصل على مكالمات غير محدودة إلى الولايات المتحدة وكندا ، بالإضافة إلى رسائل نصية غير محدودة إلى أي رقم هاتف بالولايات المتحدة ورقم هاتف حقيقي لاستخدامه. إنه يعمل بشكل رائع على كل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية. لا يحتوي التطبيق على الكثير ، ولكن بصرف النظر عن بعض المشكلات ، يبدو أن معظم المستخدمين يستمتعون به.


الهاتف الرقمي MizuDroid SIP VOIP

MizuDroid هو أحد تطبيقات SIP القليلة على Google Play التي يتم تحديثها بشكل متكرر. ومع ذلك ، فإنه يستلزم استخدام حساب SIP موجود. يتم دعم حسابات SIP المتعددة وتحويل المكالمات وأنفاق VoIP والتشفير وإمكانيات البريد الصوتي والمراسلة الفورية. واجهة المستخدم قديمة. لا يزال البرنامج مفيدًا ومباشرًا. أفضل ما في الأمر أنه لا توجد عمليات شراء داخل التطبيق باستخدام هذا البرنامج.


سكايب

يعد Skype حاليًا أحد أشهر برامج VOIP. يحتوي على قاعدة مستخدمين كبيرة ، ودعم مباشر من Microsoft و Facebook ، وهو سهل الاستخدام للغاية. المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والرسائل النصية كلها ممكنة مع التطبيق. كما أنه يتقاضى تكلفة قليلة للمكالمات الأرضية. تطبيق الهاتف المحمول ليس جيدًا مثل إصدار سطح المكتب ، ولكنه أيضًا ليس سيئًا. يعمل هذا الجهاز على مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة وهو متعدد الأنظمة الأساسية. على الرغم من أنه ليس الخيار الأحدث أو الأكثر شيوعًا هذه الأيام ، إلا أنه لا يزال أحد أفضل الخيارات لمكالمات VOIP. ومع ذلك ، يتم تحديث التطبيق دائمًا ، لذا فهو شيء يجب مراعاته.


تطبيق Signal Private Messenger

يعد Signal Private Messenger أحد أعظم تطبيقات VOIP للخصوصية. إنه يواكب الاتجاه المتمثل في دعم كل من المكالمات النصية والمكالمات الصوتية. لا يأتي مع قائمة طويلة من الميزات. ومع ذلك ، فإنه يوفر أمانًا وتشفيرًا وقدرات خصوصية فائقة. كما أنه يتزامن مع رقم هاتفك الحالي ودفتر العناوين. لقد كانت ضربة كبيرة معنا. بالنسبة للنصوص ، فإن Telegram أفضل قليلاً. لا تزال الإشارة متفوقة على الصوت وأشياء أخرى. لا توجد عمليات شراء داخل التطبيق ، لذا فهي مجانية تمامًا.


فايبر

في مناطق مثل الولايات المتحدة ، لا يمتلك Viber قاعدة مستخدمين كبيرة. ومع ذلك ، فهي تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. يحتوي البرنامج على وظيفة دردشة كاملة الميزات ، بالإضافة إلى مكالمات الصوت والفيديو. هناك أيضًا محادثات عامة وملصقات ومرفقات ملفات وميزات أخرى. قد يكون Viber غير مألوف لكثير من الناس في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، فهي تحظى بشعبية كبيرة في الدول الأخرى. تتوفر أيضًا غرف الدردشة والعناصر الاجتماعية الأخرى. يمكن استخدام عمليات الشراء داخل التطبيق لشراء ملصقات وعناصر أخرى. بصرف النظر عن ذلك ، البرنامج مجاني تمامًا. في منطقة VOIP و SIP ، يعد خيارًا قويًا عبر الأنظمة الأساسية.


Zoiper IAX SIP VOIP Softphone

Zoiper هو أحد تطبيقات VOIP و SIP القليلة المتبقية. يركز في الغالب على وظيفة المكالمات الهاتفية. يتم أيضًا تضمين توافق Bluetooth ، والقدرة على إجراء مكالمات مقبولة حتى عبر اتصالات الإنترنت الرهيبة ، ودعم IAX ، ومجموعة من البروتوكولات الإضافية. يمكنك أيضًا تلقي مكالمات الفيديو ، وتحويل المكالمات ، وحتى الحصول على صوت أفضل إذا قمت بالترقية إلى المستوى الذهبي. إنه أحد تطبيقات SIP القليلة المتاحة. إنها أيضًا مثالية للأفراد الذين يرغبون في التركيز فقط على المكالمات الصوتية. على الرغم من أن هذه تقنية قديمة ، يتم تحديث التصميم وواجهة المستخدم بشكل مستمر على أساس منتظم.

تعليقات

التنقل السريع