القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 15 تطبيقات للكاميرا لنظام للاندرويد في عام 2022

هل تبحث عن تبديل تطبيق الكاميرا الافتراضي؟ من خلال اختياراتنا لأفضل تطبيقات كاميرات Android ، يمكننا المساعدة.

أفضل 15 تطبيقات للكاميرا لنظام للاندرويد في عام 2022
أفضل 15 تطبيقات للكاميرا لنظام للاندرويد في عام 2022



أصبحت كاميرات الهواتف الذكية الآن أكثر أهمية مما كانت عليه في السابق. تطالب الشركات بتحسين الموثوقية والأداء في الإضاءة المنخفضة ومجموعة ميزات الكاميرات الخاصة بهم. سيبني العديد من الأشخاص اختياراتهم الشرائية على إمكانيات الكاميرا. الفكرة هي أن الكاميرات مهمة في الأجهزة المحمولة الحديثة.


لهذا السبب ، غالبًا ما تتفوق تطبيقات كاميرا الأسهم على تطبيقات الجهات الخارجية. ببساطة ، فإن مصنعي المعدات الأصلية أكثر دراية بإعدادات الكاميرا الخاصة بهم ويمكنهم التحسين بشكل أكثر فعالية. ينطبق هذا بشكل خاص على الهواتف الذكية من Google و Samsung و Huawei التي تجمع بين تحسينات الكاميرا القائمة على الأجهزة و AI وميزات البرامج الأخرى. ومع ذلك ، قد يكون تطبيق جهة خارجية مفيدًا في بعض الظروف. يتم سرد أفضل تطبيقات كاميرا Android أدناه.


بالإضافة إلى ذلك ، نود اقتراح Snapchat كمنافس جدير (Google Play). لا توجد وظائف كاميرا احترافية عليها. ومع ذلك ، فهي تتميز بواحدة من أفضل تجارب كاميرا الواقع المعزز ، ويستمتع الكثير من الأشخاص باستخدام هذه المرشحات لصور الوسائط الاجتماعية وأشياء أخرى من هذا القبيل.


Adobe Lightroom

من الناحية الفنية ، يعد Adobe Lightroom محرر صور وليس برنامج كاميرا. ولكن لديها أيضًا تطبيق كاميرا مدمج فيه. تحتوي الكاميرا على عدد من الميزات المفيدة بما في ذلك HDR ، ودعم RAW ، وعدد من الأوضاع والإعدادات المسبقة ، وهي بشكل عام ذات جودة جيدة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تحتاج إلى أدوات تحكم يدوية في الكاميرا ، فإن لديها الاختيار القياسي. والخبر السار هو أن Adobe Lightroom هو أحد أفضل برامج تحرير الصور المحمولة حاليًا ، لذا يمكنك استخدام تطبيق الكاميرا والانتقال مباشرةً إلى التحرير بعد ذلك.


الكاميرا FV-5

نظرًا لنقص التحديثات ، تم حذف Camera FV-5 من القائمة منذ بعض الوقت. يبدو أن FGAE لم ينته تمامًا مع هذا ، على الرغم من ذلك. يعد أحدث إصدار من Camera FV-5 جيدًا حقًا. هناك مجموعة متنوعة من أدوات التحكم اليدوية ، والتعريض الضوئي ، وميزات أكثر تقدمًا مثل مقياس الفاصل الزمني المدمج. ببساطة ، لا يمكن أن تتضمن القائمة المختصرة مثل هذه العدد الكامل من الخصائص. حتى وقت كتابة هذا التقرير ، تبلغ تكلفة التطبيق 3.95 دولارًا ويتلقى ترقيات متكررة. العيب الوحيد هو أن بعض الهواتف يبدو أنها تتصرف بشكل سيء مع هذا الهاتف ، لذلك إذا كان هاتفك واحدًا منها ، فاحرص على اختباره جيدًا قبل طلب الإرجاع.


Cymera

تطبيق Cymera هو أحد تطبيقات الكاميرا الأكثر رسوخًا وشهرة. يركز أكثر على السمات المشتركة. لذلك سيكون لديك وصول إلى العديد من المرشحات والملصقات والمؤثرات الخاصة والأدوات ذات الصلة. كما تحتوي على وظيفة للكاميرا التجميلية. قد يغير ملامح جسمك ووجهك. مثل هذه التغييرات الجذرية لا تروق لنا بشكل خاص ، بل تروق لكل منها. يأتي أيضًا مع محرر صور لإجراء تعديلات سريعة. تحميله مجاني. تتوفر عناصر إضافية كمشتريات داخل التطبيق.


Filmic Pro

يعد Filmic Pro أحد أحدث تطبيقات الكاميرا لنظام Android. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يكلف أكثر من أي تطبيق كاميرا في هذه القائمة. كما أن لها بعض الصفات المميزة. يتميز هذا أيضًا ببعض أدوات التحكم اليدوية الخاصة جدًا. على سبيل المثال ، يحتوي على مصفوفة ضبط توازن اللون الأبيض ، وتحكم في منحنى جاما ، ومنزلقات مزدوجة للتعرض والتركيز. كما أن لديها تحليلات إضافية ، وتحكم RGB مباشر ، والعديد من الميزات الأخرى. بدأ هذا بشكل مهتز إلى حد ما. 


ومع ذلك ، يبدو أن منشئي التطبيق يستمعون بنشاط إلى مدخلات المستخدم ويقومون بترقيته لإصلاح العيوب. أتمنى أن يكون ذلك جيدًا يومًا ما. إذا كنت ترغب في اختبار هذا ، فتأكد من القيام بذلك خلال فترة استرداد الأموال.


Google Camera

يُطلق على تطبيق الكاميرا الرسمي من Google اسم Google Camera. إنه الجهاز الذي تمتلكه معظم أدوات Google. يتضمن بعض الميزات البسيطة والمفيدة. وهي تشمل تثبيت الفيديو والصور الفوتوغرافية والحركة البطيئة (على الأجهزة المدعومة) ووضع طمس العدسة والمزيد. التوافق فقط هو عيب. لا تدعم العديد من الأجهزة هذا التطبيق. يبدو أنه حصري لأجهزة Pixel هذه الأيام.


 ومع ذلك ، يمكنك العثور على منافذ التحميل الجانبي لعدد قليل من الأجهزة الإضافية. فقط من خلاله يمكنك الوصول إلى العديد من الإمكانيات التي تنفرد بها Google ، وبمجرد أن تفعل ذلك ، تعمل الكاميرا بشكل رائع.


HedgeCam 2

تم تقسيم تطبيق Open Camera مفتوح المصدر إلى HedgeCam 2. فهو يضيف بعض العناصر الإضافية إلى البساطة والصفات التي تجعله فعالاً للغاية. بالمناسبة ، يحتوي وصف Google Play على رابط لكود المصدر لهذا الإصدار ، وهو أيضًا مفتوح المصدر.


 يأتي هذا مع الكثير من أدوات التحكم اليدوية ، وأنماط صور HDR و DRO ، والعديد من خيارات التخصيص (مثل إيقاف تشغيل صوت الغالق) ، وحتى ميزات مثل إمكانية التعرف على الوجه. فتح الكاميرا هو منتج جيد. هذا واحد أكثر فعالية بشكل هامشي ولكنه أيضًا أكثر تحديًا. يمكنك اختيار الشخص الذي تفضله.


تطبيق الكاميرا المناسب هو Manual Camera. يعد التعرض وتوازن اللون الأبيض و ISO والتركيز وسرعة الغالق والتوافق مع ملفات RAW مجرد عدد قليل من عناصر التحكم اليدوية الموجودة بها. إذا كان هاتفك يدعمها ، يمكنك حتى استخدامه للفيديو بالحركة البطيئة. لإنشاء تجربة شاملة ، يشتمل التطبيق أيضًا على مجموعة متنوعة من أوضاع التصوير مثل اللقطات المتتالية وتسجيل الفيديو بدقة 4K. على الرغم من أن التحرير ليس جيدًا تمامًا مثل برنامج كاميرا الأسهم ، فمن المحتمل أنه يوفر بعض أوضاع التصوير التي لا يوفرها هاتفك. نأمل ألا يتخلى المطور عن هذا لأنه لم يتلق تحديثًا منذ عام 2020.


Open Camera

يعد Open Camera أحد تطبيقات الكاميرا الأكثر شهرة للمصورين الجادين. معظم الخصائص المهمة التي تناولناها بالفعل موجودة.


 هذا ينطبق أيضًا على إعدادات الكاميرا اليدوية. يتم أيضًا تضمين مؤقت ودعم لبعض أجهزة الميكروفون الخارجية و HDR والتعريض الضوئي وميزات أخرى. يجب على كل من المصورين ومصوري الفيديو النظر في ذلك. لا توجد عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق في التطبيق ، وهي مجانية تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مفتوح المصدر تمامًا. هذا أمر إيجابي دائمًا. 


إذا كنت ترغب في مساعدة المطور ، فهناك تطبيق تبرع اختياري (ومنفصل).


Photoshop Camera

من الناحية الفنية ، فإن Photoshop Camera هو محرر صور مزود ببرنامج كاميرا مدمج. يمكّنك من التقاط صور للأشياء ثم تلبيسها باستخدام التطبيق. يعد كل من Photoshop المكتبي و Adobe Lightroom أكثر تعقيدًا وتركيزًا على الاحتراف من هذا.


 يمكنك تجربة عدد كبير من المرشحات في هذا التطبيق ، بالإضافة إلى النغمة التلقائية وعناصر التحكم في الوضع الرأسي والمزيد.


 بالتأكيد ليس لمحفظة الصور الخاصة بك ؛ إنه أكثر لوسائل التواصل الاجتماعي. يمكن أيضًا أن تكون المرشحات مميزة إلى حد ما.


 بشكل عام ، يعد اختيارًا جيدًا إذا كنت ترغب في جعل Instagram الخاص بك يظهر بشكل أفضل.


Pixtica

يعد Pixtica أحد أحدث تطبيقات الكاميرا في القائمة. لديها الكثير من التقنيات الصغيرة الرائعة ، والمعالجة اللاحقة جيدة. تعد المرشحات الحية والإعدادات اليدوية وتعديل التعريض ومسجل GIF ووضع الحركة البطيئة ودعم ملفات RAW وماسح رمز الاستجابة السريعة وإمكانيات أخرى من بين الميزات. يتم تضمين حتى معرض الصور البدائية للغاية ومحرر الصور. نحن نقدر مجموعة ميزاتها الشاملة وتصميمها الموحد. ومع ذلك ، تتطلب بعض الوظائف عضوية ، ومن المحتمل أن يستمر برنامج الكاميرا القياسي في أداء المعالجة اللاحقة بشكل أكثر فاعلية.


برنامج ProCam X

أحد أحدث برامج الكاميرا في القائمة ، ProCam X ، يعمل بشكل جيد. بدلاً من استخدام الفلاتر وغيرها من ميزات نمط الوسائط الاجتماعية ، فإنه يركز أكثر على الميزات الموجهة للمحترفين. يأتي البرنامج مع وضع الاندفاع والتعرف على الوجه وإمكانيات تسجيل الفيديو بدقة 4K ودعم RAW. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد قليل من أوضاع الكاميرا بما في ذلك وضع المشهد ووضع التركيز.


 وأدوات التحكم اليدوية (إذا كان جهازك يسمح بها) ، واختيار تعطيل صوت الغالق. المعالجة اللاحقة ليست نصف مروعة ، وتتحقق من الكثير من المربعات للحصول على برنامج جيد تابع لجهة خارجية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإصدار المتميز ليس باهظ الثمن.


SayCheese

شكل بديل لتطبيق الكاميرا هو SayCheese. إنه تطبيق كاميرا عن بعد مع بعض الميزات الرائعة. يمكّنك من الاتصال بهاتف صديق واستخدام الكاميرا الخاصة به على جهازك الخاص لالتقاط الصور. إذا كنت تريد أن تأخذ لقطة جماعية ولكن ليس لديك شخص ما للقيام بذلك نيابة عنك ، فهذا خيار رائع. توجد بعض المشكلات لأن البرنامج قيد الاستخدام التجريبي حاليًا. ومع ذلك ، فقد كان أداؤه رائعًا أثناء الاختبار ، ونتوقع أن التحديثات المستقبلية ستزيد من الاستقرار.


Snap Camera HDR

Snap Camera HDR هو حل وسط ممتاز لكل من المصورين المحترفين والمبتدئين. يتم دعم عناصر التحكم اليدوي في الكاميرا وتسجيل الفيديو بدقة 4K وإمكانيات RAW و HDR وخيارات حجم الملف الأخرى. يتم تضمين جميع أوضاع التصوير الممتعة والتأثيرات والحدود وتأثيرات الألوان والنقوش القصيرة. هناك تطبيقات للكاميرا تتعامل مع التعديلات اليدوية والفلاتر الممتعة وما شابه ذلك بشكل أفضل قليلاً. من غير المألوف العثور على تطبيق يحقق هذين الأمرين جيدًا. قبل شراء الإصدار المحترف ، تأكد من اختبار الإصدار المجاني.


VSCO

مجموعة تطبيقات الكاميرا ومحرر الصور المحبوبة بشكل جيد من VSA والفعالة إلى حد ما هي VSCO. جزء الكاميرا في هذا التطبيق أساسي قليلاً وأقل قدرة من تطبيق الكاميرا الأصلي لهاتفك أو بعض التطبيقات الأخرى. ومع ذلك ، يعد جانب تحرير الصور من بين الأفضل للجوال. هناك العديد من المرشحات والتأثيرات والإعدادات المتاحة. يتضمن أيضًا العديد من مقاطع الفيديو هذه لمحتوى الفيديو. قد تكون قدرتها على محاكاة مجموعة متنوعة من الكاميرات الأخرى هي الميزة الأكثر تميزًا.


تطبيق كاميرا الأسهم الخاص بك

يحتوي كل هاتف على تطبيق كاميرا عليه. لا شك في أنك يجب أن تمنح هذا البرنامج فرصة جيدة. تم إنشاء هذه التطبيقات من قبل الشركات المصنعة حصريًا لكاميرا جهازك. غالبًا ما تحتوي هذه التطبيقات على وظائف لا توفرها التطبيقات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تخصيص المعالجة اللاحقة للكاميرا الخاصة بك ، على عكس معظم التطبيقات الأخرى ، التي تبذل قصارى جهدها فقط. على الرغم من أنه قد يبدو من السخف تضمين تطبيق كاميرا الأسهم الخاص بك في هذه القائمة ، فإننا نضمن لك ذلك لأنه لا يوجد برنامج آخر سيوفر جودة الصورة أو الإمكانات الخاصة بالجهاز التي توفرها كاميرا الأسهم الخاصة بك.


تشمل المزايا الإضافية الوظائف الإضافية. على سبيل المثال ، غالبًا ما تأتي هواتف Samsung مع أوضاع صور تكميلية اختيارية يمكن تنزيلها بدلاً من استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية. الحقيقة هي أنه على الرغم من أن مصنعي المعدات الأصلية لديهم وقت غير محدود لإنشاء تطبيقات فريدة لهاتفك فقط ، إلا أن المطورين يواجهون صعوبة بالغة في إنشاء تطبيقات الكاميرا لكل كاميرا هاتف موجودة. تطبيق كاميرا الأسهم هو خيارك الأفضل ، ويجب استخدام العناصر الأخرى في هذه القائمة لتحسينه.


تعليقات

التنقل السريع