القائمة الرئيسية

الصفحات

غير Elon Musk رأيه مرة أخرى ويريد شراء Twitter

لا يمكننا الادعاء بأن التطور الأخير في نزاع Elon Musk و Twitter غير متوقع. بعد القيام بمحاولات متكررة لإلغاء عملية الاستحواذ المقصودة وحتى التسبب في انقلاب كبار المساهمين على Twitter ضده ، قرر مؤسس Tesla أنه يريد الآن شراء Twitter مرة أخرى.

غير Elon Musk رأيه مرة أخرى ويريد شراء Twitter
غير Elon Musk رأيه مرة أخرى ويريد شراء Twitter



على الأقل وفقًا لرجل أعمال يستمتع بالتحول إلى اتجاه على تويتر لتصريحات من أنواع مختلفة ، بما في ذلك أحدث تغريداته حول الوضع في أوكرانيا ، يبدو الآن وكأنه لحظة جيدة للاستثمار في تويتر.


بفضل المعلومات التي نشرتها بلومبيرج في الساعات الأخيرة ، أدلى Elon Musk بتعليق يشير إلى أنه مستعد لإنهاء الاستحواذ على Twitter. حتى أنه سيؤيد الترتيب الأولي الذي اقترحه ، والذي كان من شأنه أن يرفع سعر سهم الشبكة الاجتماعية إلى 54.20 دولارًا.


لا يزال تغيير قرار Elon Musk معروفًا على نطاق واسع ، ولم يصدر الرئيس التنفيذي لشركة Tesla ولا Twitter أي بيانات رسمية. والمعروف أنه كان من المفترض أن يبلغ إيلون ماسك تويتر كتابيًا عن خططه لشراء الشركة ، بحسب بلومبرج.


على الرغم من أن أفكار Elon Musk غريبة ومعقدة ، إلا أنه لا يزال يتم تسريبها ، كما كانت عندما غير رأيه بشأن شراء Twitter. انسحب Elon Musk أيضًا من الاتفاقية قبل بضعة أسابيع ، مدعيًا أن الشبكة الاجتماعية قد تضخمت أرقامها.


أدلى Elon Musk بالعديد من التعليقات في الأسابيع الأخيرة حول مجموعة متنوعة من المبررات. في الواقع ، كان آخر ما ذكره هو وجود عدد كبير جدًا من برامج الروبوت وعدم وجود عدد كافٍ من المستخدمين الفعليين على Twitter ، وهذا هو السبب في أنه قرر عدم شرائه.


حظيت الحملة بدعم إيلون ماسك لعدة أشهر ، وكأن قصة حب انتهت فجأة. حان الوقت الآن لملاحظة كيفية ظهور هذه الحركة. ومع ذلك ، لم يتحقق أي شيء حتى الآن ، لذلك سيكون من المهم تحديد ما إذا كان الرئيس التنفيذي لشركة Tesla يمكنه التوصل إلى تفاهم أو ما إذا كان الوقت قد حان للمضي قدمًا.

تعليقات

التنقل السريع
    google-site-verification: googlee50447ee047848f4.html