القائمة الرئيسية

الصفحات

في تاريخ Twitter هذه هي أول تغريدة تم تحريرها والمثير للدهشة أنك يجب أن تدفع 4.99 دولارًا شهريًا لتعديل تغريداتك

على Twitter ، أصبح من الممكن الآن تعديل الرسائل. لقد كانت هذه واحدة من أكثر الميزات المطلوبة بشكل متكرر منذ إنشاء النظام الأساسي. لن يحتاجوا إلى طلبها بعد الآن ، حيث تمت مشاركة أول تغريدة معدلة في التاريخ بواسطة نفس حساب Twitter Blue ، وهو أحد الحسابات الرسمية للشبكة الاجتماعية ، مما يشير إلى إطلاق هذه الإمكانية.


في تاريخ Twitter هذه هي أول تغريدة تم تحريرها والمثير للدهشة أنك يجب أن تدفع 4.99 دولارًا شهريًا لتعديل تغريداتك



لسوء الحظ ، فإن أول تغريدة يتم نشرها على المنصة لا تحتوي على محتوى جدير بالملاحظة وهي في الواقع قابلة للتنبؤ بها. في جوهرها ، إنها رسالة اختبار للميزة التي ربما شاركها Twitter في السابق بشكل خاص ، لكنهم اختاروا الآن جعلها عامة حتى يتمكن الجميع من رؤية أنه يمكنهم أخيرًا تغيير التغريدات عندما تكون غير صحيحة.


كما ترى ، تنص أول تغريدة معدلة في التاريخ على ما يلي باللغة العربية: "مرحبًا. هذا اختبار لمعرفة ما إذا كان زر التحرير يعمل بشكل صحيح ؛ وسنخبرك كيف تسير الأمور." الحساب الذي شاركه هو حساب Twitter Blue الرسمي ، والذي ، في حالة عدم معرفتك ، هو عضوية مميزة تمنح الوصول إلى عدد من الميزات الخاصة ، بما في ذلك تحرير التغريدات.


witter Blue



إن حقيقة أن التغريدة المعدلة تعرض زرًا باسم "آخر تعديل" بجوار وقت وتاريخ نشرها هي من بين أكثر ميزاتها إثارة للاهتمام. سيفتح محفوظات تحرير التغريدات الخاصة بك عند الضغط عليها. يمكنك التحقق مما قام المؤلف بتعديله من خلال الاطلاع على التغريدة الأصلية التي تم إجراؤها في هذا التاريخ ، بالإضافة إلى وقتها وتاريخها.


Last edited



يمكننا أن نرى أنه تمت إضافة أول تغريدة تم تغييرها مع عبارة "سنخبرك كيف تسير الأمور" بعد دقيقتين من إرسالها في الأصل.


ليس كل شخص لديه حق الوصول إلى تحرير التغريدات حاليًا ، ولكن هذا يجب أن يتغير قريبًا. عندما يحدث ذلك ، سيكون بلا شك متاحًا لمشتركي Blue Twitter فقط. بمعنى آخر ، سيكلفك تعديل تغريداتك 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، وهو ما يمثل رسوم الاشتراك في الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا.



تعليقات

التنقل السريع