القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحديث أي هاتف اندرويد إلى أحدث إصدار؟ android12

Android 12 هو أحدث إصدار من نظام التشغيل Android ويقدم مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة لهواتف المستخدمين. يمكن أن يمنحك تحديث هاتفك إلى Android 12 إمكانية الوصول إلى عناصر تحكم الخصوصية الجديدة والإشعارات المحسّنة وواجهة المستخدم المعاد تصميمها. فيما يلي دليل حول كيفية تحديث هاتفك إلى Android 12.

طريقة تحديث أي هاتف اندرويد إلى أحدث إصدار؟ android12


قبل التحديث ، يوصى دائمًا بنسخ جميع بياناتك المهمة احتياطيًا ، حيث قد يؤدي التحديث إلى مسح بياناتك ، كما أنه من الجيد التحقق من مساحة تخزين هاتفك والتأكد من أن لديك مساحة كافية لتنزيل التحديث وتثبيته.



التحقق من وجود تحديثات: انتقل إلى تطبيق الإعدادات على هاتفك وانقر على "النظام". حدد "تحديث البرنامج" وتحقق مما إذا كان تحديث Android 12 متاحًا لجهازك. إذا كان الأمر كذلك ، فسترى إشعارًا لتنزيل التحديث وتثبيته.


تنزيل التحديث: بمجرد استلام الإشعار ، انقر فوق "تنزيل وتثبيت" لبدء تنزيل التحديث. من المستحسن أن يكون لديك اتصال Wi-Fi ، حيث يمكن أن يكون التحديث كبيرًا جدًا وقد يستغرق بعض الوقت للتنزيل.


قم بتثبيت التحديث: بمجرد اكتمال التنزيل ، سيتم تثبيت التحديث تلقائيًا على هاتفك. تأكد من شحن هاتفك بشكل كافٍ ، حيث قد تستغرق عملية التثبيت بعض الوقت.


قم بإعداد هاتفك: بعد اكتمال التثبيت ، سيتم إعادة تشغيل هاتفك وسيُطلب منك إعداد جهازك كما لو كان هاتفًا جديدًا. ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك واستعادة تطبيقاتك وبياناتك من النسخة الاحتياطية.


بعد التحديث ، ستلاحظ الميزات والتحسينات الجديدة التي يجلبها Android 12 ، مثل عناصر التحكم في الخصوصية الجديدة التي تسمح لك بالتحكم في تطبيقات البيانات التي يمكن الوصول إليها ، والإشعارات الجديدة التي تم تجميعها حسب الموضوع ، وواجهة المستخدم المعاد تصميمها التي تتميز نظام ألوان جديد ورسوم متحركة جديدة.


بشكل عام ، يعد تحديث هاتفك إلى Android 12 عملية مباشرة يمكن أن تمنحك الوصول إلى الميزات الجديدة والتحسينات التي يمكن أن تعزز تجربة المستخدم الإجمالية. ومع ذلك ، كما هو الحال مع أي تحديث للبرنامج ، من الأفضل دائمًا إجراء نسخ احتياطي لبياناتك قبل المتابعة.


ما هي الاجهزه التي تدعم اندرويد 12؟


Android 12 هو أحدث إصدار من نظام التشغيل Android وهو متوفر حاليًا لمجموعة متنوعة من الأجهزة. العديد من الأجهزة التي تم إصدارها في السنوات القليلة الماضية مؤهلة لتلقي تحديث Android 12.


فيما يلي بعض الأجهزة التي يدعمها حاليًا Android 12


  • أجهزة Google Pixel: ستتلقى جميع أجهزة Google Pixel ، بدءًا من Pixel 3 والأحدث ، تحديث Android 12. يتضمن ذلك Pixel 3 و Pixel 3 XL و Pixel 3a و Pixel 3a XL و Pixel 4 و Pixel 4 XL و Pixel 4a و Pixel 4a (5G) و Pixel 5 وأحدث Pixel 6.


  • أجهزة Samsung: أطلقت Samsung تحديث Android 12 للعديد من أجهزتها ، بما في ذلك Galaxy S21 و S21 + و S21 Ultra و S20 و S20 + و S20 Ultra و Note 20 و Note 20 Ultra و Z Fold 2.


  • أجهزة OnePlus: أعلنت شركة OnePlus أيضًا أنها ستطرح تحديث Android 12 للعديد من أجهزتها ، بما في ذلك OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro و OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro و OnePlus 7T و OnePlus 7T Pro و OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro و OnePlus 6 و OnePlus 6T و OnePlus Nord N10 5G و OnePlus Nord N100.


  • أجهزة Xiaomi: أعلنت شركة Xiaomi أيضًا أنها ستطرح تحديث Android 12 للعديد من أجهزتها ، بما في ذلك Mi 11 و Mi 11 Pro و Mi 11 Ultra و Mi 11i و Mi 11X Pro و Mi 10T و Mi 10T Pro ، Mi 10 و Mi 10 Pro و Mi 9 و Mi 9 SE و Mi 9T و Mi 9T Pro و Mi CC9 و Mi CC9 Pro و Redmi K30.


  • أجهزة Motorola: أعلنت شركة Motorola أن العديد من أجهزتها ستتلقى تحديث Android 12 ، بما في ذلك Moto G Power و Moto G Play و Moto G Stylus و Moto G Fast و Moto G Pro و Moto G9 و Moto G9 Plus و Moto G9 Play ، Moto G8 و Moto G8 Power و Moto G8 Play و Moto G8 Plus و Moto G7 و Moto G7 Play و Moto G7 Plus و Moto G7 Power و Moto G6.


  • أجهزة Sony: أعلنت شركة Sony أنها ستطرح تحديث Android 12 للعديد من أجهزتها ، بما في ذلك Xperia 1 III و Xperia 5 III و Xperia 10 II و Xperia 1 II و Xperia 5 II و Xperia 10 III.

android 12



هذه القائمة ليست شاملة ، ومن المرجح أن تتلقى المزيد من الأجهزة من الشركات المصنعة الأخرى تحديث Android 12 في الأشهر المقبلة.


من الجيد دائمًا مراجعة الشركة المصنعة لجهازك للحصول على مزيد من المعلومات حول تحديث Android 12 لجهازك المحدد.


باختصار ، Android 12 متاح الآن لمجموعة متنوعة من الأجهزة من مختلف الشركات المصنعة ، بما في ذلك Google Pixel و Samsung و OnePlus و Xiaomi و Motorola و Sony. إذا كان لديك أحد هذه الأجهزة ، فيمكنك توقع تلقي تحديث Android 12 في المستقبل القريب. ضع في اعتبارك أن تاريخ إصدار التحديث يمكن أن يختلف اعتمادًا على الجهاز وشركة الاتصالات.

تعليقات

التنقل السريع