القائمة الرئيسية

الصفحات

أذكى طريقة لإخفاء صورك و فيديوهات في هاتفك عن طريق ألة حاسبة 😱

 الآلات الحاسبة هي أداة منتشرة في كل مكان تستخدم لمجموعة متنوعة من العمليات الحسابية ، من الحساب الأساسي إلى المعادلات الأكثر تعقيدًا.


 لكن هل تعلم أن بعض الآلات الحاسبة لديها ميزة إضافية تسمح لها بإخفاء الصور ومقاطع الفيديو؟ هذه الميزة ، المعروفة باسم "وضع التخفي" أو "وضع القبو" ، تسمح للمستخدمين بإبقاء ملفات الوسائط الشخصية الخاصة بهم مخفية ومحمية من الأعين غير المرغوب فيها.


 تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لاستخدام الآلة الحاسبة مع وضع التخفي في القدرة على الحفاظ على خصوصية الملفات الشخصية وأمانها. 


 على سبيل المثال ، إذا كانت لديك صور أو مقاطع فيديو حساسة لا تريد أن يراها الآخرون ، فيمكنك تخزينها في قبو الآلة الحاسبة. تتم حماية الملفات بعد ذلك بكلمة مرور أو رمز PIN ، مما يضمن أن المستخدمين المصرح لهم فقط يمكنهم الوصول إليها.


 فائدة أخرى لاستخدام الآلة الحاسبة مع وضع التخفي هي القدرة على الاحتفاظ بالملفات الشخصية منظمة. 


 بدلاً من تخزين الصور ومقاطع الفيديو في مواقع متعددة ، مثل جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي ، يمكن تخزينها جميعًا في مكان واحد ، مما يسهل العثور عليها والوصول إليها.


 لاستخدام ميزة وضع التخفي في الآلة الحاسبة ، يحتاج المستخدمون عادةً إلى إدخال تسلسل محدد من المفاتيح أو الانتقال إلى قائمة مخفية.


 بمجرد الدخول في وضع التخفي ، يمكن للمستخدمين إضافة الملفات وإزالتها ، بالإضافة إلى تغيير كلمة المرور أو رقم التعريف الشخصي.


 في حين أن بعض الآلات الحاسبة تأتي مع هذه الميزة مضمنة ، يمكن تنزيل البعض الآخر كتطبيق تابع لجهة خارجية. 


 من المهم ملاحظة أنه ليست كل الآلات الحاسبة متوافقة مع تطبيقات وضع التخفي ، لذلك من الأفضل التحقق من مواصفات الجهاز قبل التنزيل.


 في الختام ، تعد الآلة الحاسبة التي تحتوي على وضع التخفي أداة مفيدة للحفاظ على خصوصية وأمان الملفات الشخصية.


 كما يتيح للمستخدمين الاحتفاظ بملفاتهم منظمة في مكان واحد. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك الحفاظ على الصور ومقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بك في مأمن من أعين المتطفلين ، وراحة البال مع العلم أن ملفاتك آمنة.





لتحميل الة حاسبة: إضغط هنا 

تعليقات

التنقل السريع