القائمة الرئيسية

الصفحات

حصريا طريقة تحويل حساب جوجل بلاي إلى أمريكي مدى الحياة | Google play من العادي إلى أمريكي

تشرح هذه المقالة كيفية تحويل متجر Google Play Store من إصدار عربي إلى إصدار أمريكي ، والذي يقدم مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب والبرامج المجانية والمدفوعة. يعتبر الإصدار الأمريكي من Play Store من أفضل المتاجر لتنزيل البرامج والألعاب ، وفي هذه المقالة سنعرض لك طرقًا بسيطة لتبديل متجر Google Play الخاص بك إلى الإصدار الأمريكي في أقل من 30 ثانية.


خلافًا للاعتقاد الشائع ، فإن تحويل متجر Google Play الخاص بك إلى الإصدار الأمريكي ليس بالأمر الصعب كما قد يبدو. خطوات إجراء هذا التغيير بسيطة ومباشرة. من خلال التبديل إلى الإصدار الأمريكي من Play Store ، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب والبرامج مثل Snapchat و Clash of Clans و PUBG والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من التغلب على العديد من المشكلات التي قد تواجهها مع الإصدار العربي من المتجر.



شيء مهم يجب ملاحظته هو أنه لا يوجد فرق من حيث التكلفة بين الإصدارين العربي والأمريكي من متجر Play ، وكلاهما مجاني للاستخدام. ومع ذلك ، فإن النسخة الأمريكية تقدم مجموعة واسعة من التطبيقات والكتب المجانية والبرامج التلفزيونية التي قد لا تكون متوفرة في النسخة العربية. بالإضافة إلى ذلك ، قد تجد أنه من الأسهل العثور على جواهر مجانية في النسخة الأمريكية. مع وضع ذلك في الاعتبار ، سنشرح الآن كيف يمكنك تحويل متجر Google Play الخاص بك إلى الإصدار الأمريكي.






لتحميل تطبيق: speed vpn


تعليقات

التنقل السريع