القائمة الرئيسية

الصفحات

كسب المال من الطباعة على الملابس: نصائح حول كيفية النجاح

كسب المال من الطباعة على الملابس نصائح حول كيفية النجاح


 تعد الطباعة على الملابس طريقة شائعة لجعل الثوب يبدو وكأنه شيء جديد مرة أخرى. يمكن القيام بهذه التقنية السهلة والميسورة التكلفة في المنزل أو بواسطة متخصص لجعل ملابسك تبدو جديدة. هناك العديد من أنواع تقنيات الطباعة التي يمكنك استخدامها مثل طباعة الشاشة والتطريز والتزيين والطباعة الرقمية. في هذه الأيام ، هناك المزيد من الخيارات التي تسمح لك بتصميم قمصان مخصصة لك أو للآخرين. سواء كنت تبحث عن حل سريع أو تحاول توفير المال ، فمن الممكن! إليك كيف يعمل كل شيء.

مقدمة

عندما ترتدي ملابسك المفضلة كثيرًا ، فإنها تصبح قديمة أو تبدأ في التآكل والقديمة. لتجنب هذه المشكلة ، يمكنك إما أن تأخذ زمام المبادرة وشراء ملابس جديدة أو يمكنك إعادة استخدام ملابسك القديمة بطريقة مختلفة. إحدى الطرق الشائعة والفريدة لإعادة تدوير الملابس هي صنع ثوب جديد من ملابس قديمة. وإليك كيف يعمل. تكلفة الملابس الجديدة هناك عدد قليل من العوامل الرئيسية التي ستحدد تكلفة الملابس الجديدة: المواد والعمالة والإيجار. هذا هو السبب في أن الملابس الجديدة هي عنصر فاخر: تصميم وإنتاج ملابس جديدة بالكامل يكلف الكثير. لن يتمكن الشخص العادي من إنفاق 200 دولار + على ملابس جديدة بالكامل (ما لم تكن الملابس الفريدة من نوعها حقًا تكلف أكثر من 200 دولار).

أساسيات الطباعة على الملابس

أول شيء يجب أن تعرفه هو أن جودة ملابسك يمكن أن تؤثر بشكل كبير على نجاح مشروع الطباعة الخاص بك. الخبر السار هو أن معظم الملابس ستكون مناسبة لهذا النوع من العمل. إذا كان العنصر الذي تتم طباعته عبارة عن قميص عمل أو بنطلون رسمي ، فقد تختلف الجودة. شيء آخر يجب مراعاته هو أن ملابسك يجب أن تكون مضغوطة بطريقة ما للتأكد من عدم تفكك الحبر وإفساد المنتج. هناك طريقتان يمكنك اتباعهما لطباعة ملابسك: الرسم: هذا هو المكان الذي ترسم فيه على القماش باستخدام قلم. باستخدام هذه الطريقة ، أنت مقيد فقط بحجم قلم الحبر الخاص بك. الصورة الواقعية: تتضمن هذه الطريقة وضع لون على خلفية ملونة باستخدام استنسل. يمكنك صنع الإستنسل الخاص بك أو شرائه عبر الإنترنت.

أنواع تقنيات الطباعة

هناك عدة أنواع من الطباعة وكل منها مصمم لمواقف مختلفة. تم تصميم بعضها لإضافة القليل من الشخصية إلى الملابس والبعض الآخر يهدف إلى خلق وعي بالعلامة التجارية. لكن العملية هي نفسها. أنت بحاجة إلى حبر ولون ومكبس. طباعة الشاشة تتم طباعة الشاشة عادةً عن طريق وضع القماش مباشرة على القماش مع وجود الحبر بالقرب من السطح. ثم يتم ذلك يدويًا ويجب نقع الحبر في القماش. هذه عملية سريعة إلى حد ما ولكنها تتطلب بعض المهارة وخلفية في الفنون. إنها غير مكلفة نسبيًا مقارنة بالطرق الأخرى ، ولكن يجب أن تمتلك مجموعة مهارات إذا كنت مهتمًا بهذا النوع من الطباعة. تعد طباعة الشاشة من أكثر الأنواع تقليدية وتتطلب كمية كبيرة من الحبر.

الأدوات اللازمة للطباعة على الملابس

ستحتاج إلى بعض العناصر البسيطة للطباعة على الملابس. للبدء ، ستحتاج إلى: ستحتاج أيضًا إلى: يمكنك بسهولة صنع هذه العناصر في المنزل باستخدام ماكينة خياطة بسيطة أو عن طريق شراء المواد من المتجر. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى العمل على نطاق أوسع أو التحلي بالصبر على الخياطة المعقدة ، فقد ترغب في التفكير في تعيين محترف لإنشاء تصميماتك. هذه خيارات شائعة للمصممين والحرفيين ولكن يمكنك أيضًا الاستفادة من هذه التجربة عبر الإنترنت! لماذا تريد إنشاء تي شيرت مخصص؟ ربما لديك فكرة عن تصميم قميصك المخصص. يختار بعض الأشخاص التمسك بتصميماتهم المفضلة مثل فريق كرة القدم المفضل لديهم أو التصميم أو موضوع استحمام الطفل.

الطباعة على الملابس في المنزل

تعتبر القمصان البيضاء السادة نقطة انطلاق جيدة لإنشاء تي شيرت خاص بك. ما عليك سوى قص قطعة من القماش القطني بالحجم الذي تريده ، وطباعة تصميم على القماش إما باستخدام طابعة نفث الحبر أو جهاز محمول (مثل iPhone أو Android) ، ثم اقلب القماش من الداخل للخارج. قم بخياطة شريط ربط على جانب القميص لتثبيت التصميم في مكانه والحفاظ على القماش من التلف والانهيار. باستخدام القماش القطني ، من الجيد وضع مكواة على التماس ، لكنها ليست ضرورية. إذا كنت تبحث عن حل دائم ، فيمكنك طباعة تصميم بنفث الحبر على قماش قطني. هذا خيار آخر إذا كنت لا تريد أن تقلق بشأن اهتراء النسيج أو تفككه. توضح الصورة أدناه كيفية الطباعة بنفث الحبر على القطن باستخدام طابعة نفث الحبر وحقيبة مضغوطة.

الطباعة على الملابس باحتراف

يتطلب العمل باستخدام الأقمشة الخاصة وتقنيات الطباعة ترخيصًا وكثيرًا من التدريب لتصبح طابعة محترفة. يختار بعض الأشخاص البدء في الخنادق وتجربتها بأنفسهم ، ولكن هناك أيضًا فصول طباعة احترافية تعلمك حيل التجارة. ومع ذلك ، ستوفر معظم الشركات خدمات الطباعة مجانًا. يمكنك زيارة موقع الويب الخاص بهم والاشتراك لتلقي عينات من المواد لاستخدامها في الطباعة. يمكن أن تتراوح المواد من القماش المطبوع بالشاشة إلى اللباد بالزخارف. يمكنك أيضًا طلب تصميمات مخصصة يمكن أن تتضمن الأحرف الأولى أو الشعار. يمكنك الحصول على التصميمات المصنوعة من القماش أو على سطح ناعم متماسك. قم ببعض الأبحاث بمجرد التسجيل للحصول على خدمة طباعة مجانية ، فقد حان الوقت لإجراء بعض الأبحاث.

استنتاج

تعد الطباعة على الملابس طريقة سريعة وسهلة لتحديث خزانة ملابسك أو تحويل متجر التوفير إلى قطعة ملابس عصرية. يمكن أن يساعدك القليل من الإبداع وبعض قطع القماش والمعدات المناسبة في جعل عملية الطباعة تجربة إيجابية ومشروعًا مثيرًا. يوضح لك هذا الدليل كيف يمكن القيام بذلك!

تعليقات

التنقل السريع