القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على Root على أجهزة Android: أسهل طريقة ممكنة

كيفية الحصول على Root على أجهزة Android أسهل طريقة ممكنة


 Android هو نظام التشغيل الأكثر شيوعًا للهواتف الذكية. هذا يعني أن الكثير من الأشخاص لا يعرفون كيفية عمل روت لهاتف Android الخاص بهم ، ويعرف الجميع تقريبًا ما هو التجذير. هذا هو مشكلة؟ ربما ليس في هذه الحالة ، ولكن يمكن أن يحدث إذا كنت بحاجة إلى القيام بشيء مثل الحصول على الجذر على هاتف Android الخاص بك. يمكن أن يساعد تأصيل هاتفك في أشياء مثل عمر البطارية والقدرة على حذف التطبيقات التي لم تعد تريدها. إذن ، ما هي بعض الطرق للحصول على الجذر على هاتف Android؟

ما هو Root ؟

التجذير هو عملية تحويل هاتف Android إلى "كمبيوتر صغير" عن طريق إلغاء قفله وتشغيل إصدارات معدلة من Android. يتيح لك ذلك تثبيت التطبيقات التي لا تتوفر لك عادةً وإجراء تغييرات أخرى لتحسين هاتف Android الخاص بك. كيفية عمل روت لهاتف Android الخاص بك لقد جمعنا بعضًا من أفضل الطرق لجذر جهاز Android الخاص بك ، ولكنك ستجد العديد من الأدلة الرائعة لعمل روت لهاتف Android الخاص بك في xda-Developers. فيما يلي الطرق التالية لجذر جهاز Android الخاص بك: استخدام أداة التنزيل: هذه هي أسهل طريقة لجذر هاتف Android الخاص بك. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق المناسب على هاتفك وتوصيله بجهاز الكمبيوتر.

كيفية الحصول على Root على أجهزة Android

استخدم Android File Host أولاً ، إذا كنت تريد عمل روت لهاتف Android ، فستحتاج إلى الحصول على الجذر على جهاز Android الخاص بك. أسهل طريقة للقيام بذلك هي استخدام ROM مخصص (أو استرداد مخصص). هذه أجزاء متخصصة من البرامج تتيح لك استبدال برنامج Android الأصلي بما تريده. عندما يكون لديك جذر على جهاز Android الخاص بك ، يمكنك تثبيت ROM مخصص ، والذي يمكنك بعد ذلك تثبيت التطبيقات عليه. على سبيل المثال ، يمكنك تثبيت ROM مخصص يسمح لك بالتخلص من تطبيقات مثل Facebook أو WhatsApp. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى ROM مخصص ، فهناك بعض الخيارات المختلفة. هناك ADW.DRM و TWRP (وهو الاسترداد الافتراضي المتاح للعديد من الهواتف) و SuperSU ، على سبيل المثال لا الحصر.

أسهل طريقة ممكنة

يعد الوصول إلى الجذر ضروريًا للإعداد الأولي لأجهزة Android. Android له طريقة التقسيم الخاصة به. يطلق عليه برنامج bootloader ، والوصول إلى الجذر مطلوب من أجله. هذه بداية جيدة ، لكن عليك أن تفعل المزيد. الطريقة الثانية لعمل روت هي من خلال وميض استرداد مخصص. نظرًا لوجود العديد من خيارات الاسترداد المخصصة ، يمكن أن تكون متشابهة جدًا. بعضها أسهل من البعض الآخر ، لكن جميعها تسمح لك بتنفيذ إجراءات معينة وتثبيت برامج أخرى. يسمح لك الاسترداد المخصص بتجذير البرامج وتثبيتها مثل الكاميرا. هذا يجعل عملية التجذير أسهل من الطريقة الأولى. هناك عدد قليل من الأدوات للاختيار من بينها للتجذير وتثبيت الاسترداد المخصص وما إلى ذلك. واحدة من أفضلها هي TWRP ، والتي تعني الاسترداد الشامل.

استنتاج

كملاحظة جانبية ، لا تزال هناك بعض الأجهزة التي ليس لها جذر ، مثل Galaxy S4 Active. هناك عدد من الطرق للحصول على الجذر على هذه الأجهزة أيضًا ، لذلك من المهم التحقق من مشغل شبكة الجوال قبل شراء واحد. يمكنك معرفة المزيد حول عمل روت لجهاز Galaxy S4 Active والأجهزة الأخرى على http://www.root-wiki.com/index.php/S4Active.

تعليقات

التنقل السريع