القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تسريع هاتف Android بدون تطبيقات: الطريقة البسيطة speed up phone

 

كيفية تسريع هاتف Android بدون تطبيقات الطريقة البسيطة speed up phone

أصبحت هواتفنا الذكية وأجهزتنا اللوحية حيوية في حياتنا اليومية. نستخدمها للعمل ووسائل التواصل الاجتماعي وحتى تطبيقات المواعدة. ومع كل هذا الاستخدام ، فلا عجب أننا كثيرًا ما نشعر بالحاجة إلى تسريع الهاتف عندما يبدأ في التأخير. ولكن ماذا تفعل إذا كان جهازك بطيئًا جدًا بحيث لا يدعم تطبيقات Android على الإطلاق؟ لحسن الحظ ، هناك العديد من الخيارات لتسريع هاتف Android دون استخدام أي تطبيقات. فيما يلي 5 طرق لتسريع أي هاتف يعمل بنظام Android دون الاعتماد على أحد التطبيقات.

هل تحتاج إلى تسريع هاتف Android الخاص بك؟

لا تشعر بالارتباك واعتقد أن الأمر يتعلق بوجود عدد كبير جدًا من التطبيقات المثبتة. هذا ليس هو الحال بالضرورة. في الواقع ، ليست هناك حاجة لتثبيت أي تطبيقات لتسريع هاتفك. لكن العديد من الهواتف (بما في ذلك الهواتف المدرجة أدناه) لا يمكنها تشغيل تطبيقات Android بسبب طريقة عمل نظام التشغيل. ولكن حتى إذا كان هاتفك لا يدعم تطبيقات Android ، فلا يزال بإمكانك تسريع جهازك من خلال ضبط إعدادات معينة. لا داعي للقلق بشأن تبديل مزود الشبكة أو تنزيل تطبيق منفصل. كل ما عليك فعله هو ضبط بعض الإعدادات على جهاز Android الخاص بك. الإعدادات التي تحتاجها لضبط سطوع شاشة Lockscreen ربما تلاحظ أنه عند فتح هاتفك في الظلام ، يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً حتى تظهر الشاشة.

قم بتحسين أداء هاتفك

في هذا القسم ، سنحدد طرقًا لتحسين أداء جهاز Android الخاص بك. هذا يعني أنك ستعمل مع نظام Android والتطبيقات الأساسية التي تشكل نظام التشغيل Android. لن تعمل مع تطبيقات أخرى أو تحاول تنزيل برنامج ، ولهذا يجب دائمًا توخي الحذر عند تنفيذ هذه النصائح. كن منسق حوارات Google واحدة من أسهل الطرق لتسريع جهاز Android الخاص بك هي أن تصبح مشرفًا. هذا يعني تثبيت مشغل Google الرسمي. ومع ذلك ، لا تحتاج إلى تثبيته لإحداث فرق. ستظل تعمل مع نظام التشغيل Android القياسي ، وسيكون المشغل من أجل المظهر فقط. تحديث النظام والتطبيقات والبيانات شيء آخر يمكنك القيام به لتحسين أداء هاتفك هو تحديث النظام والتطبيقات.

تخلص من التطبيقات غير المرغوب فيها

غالبًا ما نتجاهل التطبيقات التي لا نحتاجها على هواتفنا. نقوم بتثبيتها لأنها مجانية أو نعتقد أنها ستجعلنا أكثر إنتاجية ، لكن ينتهي بهم الأمر إلى إبطاء هواتفنا واستنزاف بطاريتنا. يمكننا تحرير أنفسنا من براثن هذه التطبيقات من خلال تشغيلها في الخلفية. في الخلفية ، تعمل تطبيقاتك في الخلفية وتستخدم طاقة معالجك لإنجاز المهمة. في حالة تطبيقات Android ، هذا يعني أن هاتفك لن يكون بطيئًا وستستمر بطاريتك لفترة أطول أيضًا. يمكننا أيضًا تحرير أنفسنا من بعض المشكلات الأكبر على هواتفنا. على سبيل المثال ، لا تقم بتنزيل الألعاب في الخلفية وإلا فسوف تستهلك بطاريتك بشكل أسرع.

قم بتحديث برامج هاتفك

ربما تكون هذه هي أسهل طريقة لتسريع هاتف Android. عندما يعمل هاتفك بإصدار مؤرخ من نظام التشغيل ، فإن أي إضافات لن تعمل على النحو المنشود. إذا كنت ترغب في ممارسة أي ألعاب ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن هاتفك يعمل بأحدث إصدار من Android. سيكون لهاتفك إصدار مختلف من Android اعتمادًا على ما إذا كان هاتف Samsung أو هاتف Google أو طرازًا آخر. لتكون آمنًا ، تحقق لمعرفة ما إذا كان هاتفك يعمل بأحدث إصدار من Android من خلال الاطلاع على إعدادات هاتفك. إذا كنت لا ترى تحديثات Android في أي مكان على هاتفك ، فيمكنك التحقق من قسم "حول الهاتف" في "الإعدادات" لمعرفة إصدار Android الذي يتم تشغيله. بعد ذلك ، انظر أسفل علامة التبويب تحديثات النظام في الإعدادات لمعرفة ما إذا كانت هناك أي تحديثات متاحة.

أغلق الخدمات والعمليات غير الضرورية

ربما لاحظت بالفعل أن هاتفك يشعر بالركود إذا تركته على أي خدمات في الخلفية. هناك تطبيقات مثل Tasker ستراقب هاتفك بحثًا عن أي خدمات قيد التشغيل ، ولكنها غير نشطة. يمكنك استخدام هذه التطبيقات لإيقاف هذه العمليات على هاتفك. يمكن لـ Tasker إغلاق الهاتف تلقائيًا عندما لا يكون به اتصال إنترنت نشط. إذا لم تكن بحاجة إلى استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على هاتفك ، على سبيل المثال ، فيمكنك برمجته لإيقافه. إذا كنت ترغب في المزيد من التخصيص ، ففكر في عمل روت لهاتفك وتمكين الوضع المتقدم لخدمات Google Play. إضافة التطبيقات وإلغاء تثبيتها في متجر Google Play عندما تجد تطبيقًا تريد تنزيله لجهازك ، هناك خيار لشرائه من خلال Google Play.

استنتاج

هناك العديد من الطرق لتسريع هاتف Android الذي ليس تطبيقات ، وفي الغالب ، جميعها مجانية وستعمل على تسريع أي هاتف بأقل جهد. إذا كان بإمكانك جعل البطارية تدوم لفترة أطول قليلاً وتحسين تجربة الكاميرا ، ففكر في تجربة بعض النصائح التي غطيناها.

تسريع الهاتف سامسونج بدون برامج تسريع الهاتف من الإعدادات

كيفية تسريع جهاز Android الخاص بك

1. حافظ على تشغيل البطاريات عند أدنى مستوى ممكن. ستساعد هذه الطريقة هاتفك على العمل بسلاسة طوال الوقت وأيضًا تحسين عمر البطارية نتيجة لذلك. للحفاظ على تشغيل هاتفك بطاقة منخفضة ، ستحتاج إلى التقاط لقطات شاشة منتظمة. ستتيح لك لقطات الشاشة هذه معرفة مقدار الذاكرة وطاقة المعالج وسعة البطارية المستخدمة. ستتيح لك لقطات الشاشة أيضًا معرفة مقدار المساحة المتاحة لتطبيقاتك. هذا أمر حيوي لمعرفة ما إذا كنت تستخدم هاتفك بشكل كافٍ أم لا. استخدم وضع الشبح لإيقاف تشغيل شاشتك عندما لا تكون قيد الاستخدام حتى لا يستمد هاتفك الطاقة إلا عند الحاجة. سيساعدك هذا في الحفاظ على تشغيل هاتفك طوال الوقت ويساعده أيضًا في استخدام أقل قدر ممكن من طاقة البطارية. 2.



إدارة الذاكرة لجهاز أسرع

تشير إدارة الذاكرة إلى كيفية تعامل هاتف Android الخاص بك مع الكائنات الموجودة في الذاكرة مثل المواقع المخزنة مؤقتًا أو البيانات داخل التطبيق. عادةً ما تعتمد هواتف Android على نظام التشغيل لتنظيف الذاكرة ، مما قد يؤدي إلى زيادة الأداء وتقصير وقت الانتظار بين العمليات. ولكن في معظم الحالات ، يمكن أن يؤدي تنظيف الذاكرة إلى إبطاء جهازك. الخبر السار هو أن هناك حلًا بسيطًا إلى حد ما. توفر Google أداة تسمى محلل ذاكرة Android. ستعرض لك هذه الأداة كل المساحة التي تشغلها تطبيقاتك. بمجرد تحديد جميع حالات التطبيق باستخدام الذاكرة ، سيقوم هاتفك بتنظيفها حسب الضرورة ، مما يمنحك مساحة للتنفس. زيادة سرعة النظام باستخدام CacheManager Google تسهل عليك تطبيق الإدارة اليدوية للذاكرة.



ما عليك القيام به لهاتف أسرع

سننظر في كل طريقة من الطرق الخمس لتسريع هاتف Android حتى تتمكن من العودة إلى ما هو مهم: تطبيقاتك. لكن أولاً ، ستحتاج إلى فتح القليل من شبكة WiFi وقليل من VPN. بعبارة أخرى ، ستحتاج إلى الحصول على القليل من المساعدة من أحد أفضل شبكات VPN التي وجدناها. قبل أن نصل إلى ذلك ، دعنا ننتقل إلى ما عليك القيام به لتسريع هاتفك. بدون ترتيب معين: Windows أو Mac Ubuntu أو Fedora Linux (يوصى باستخدام Debian) Xorg أو Mesa (يوصى بـ Ubuntu) هاتف Android يعمل بنظام Android 4.0+ OS (Android 5.0+ غير مستحسن) PuTTY (واجهة مستخدم رسومية صغيرة جدًا) Windows أو Mac OSX Ubuntu أو Fedora Linux (موصى به Debian) هاتف Android يعمل بنظام Android 4.



استنتاج

بينما نوصي بشدة باستخدام أحد التطبيقات ، ستظل الخيارات المذكورة أعلاه تعمل إذا لم يكن لديك وقت لانتظار تحميل هاتفك. إذا كنت في عجلة من أمرك أو تريد طريقة بسيطة لتسريع هاتفك ، فاطلع على هذه النصائح! ماذا تعتقد؟ هل كان لديك هاتف Android لا يمكنك إبطائه؟ إذا كان لديك ، ما الذي نجح معك؟

تعليقات

التنقل السريع