القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف نقلت قناتي على YouTube من 0 إلى 1 مليون مشترك في 9 أشهر

كيف نقلت قناتي على YouTube من 0 إلى 1 مليون مشترك في 9 أشهر


 يعد الحصول على مليون مشترك في YouTube هدفًا رئيسيًا لكثير من مستخدمي YouTube. يتطلب الكثير من العمل الجاد والتفاني. إنه ليس شيئًا يمكن القيام به بين عشية وضحاها أو دون الالتفات إلى التفاصيل. ولكن يمكن القيام به! قد تبدو الرحلة للوصول إلى مليون شخص شاقة ، ولكن هذا الدليل سيساعدك في الوصول إلى هناك عن طريق تقسيم العملية إلى خطوات يمكن التحكم فيها وإعطائك جميع الأدوات والمعلومات التي تحتاجها للنجاح.

فهم سبب رغبتنا في بلوغ المليون

الغرض من الحصول على مليون مشترك هو زيادة جمهورنا وعلامتنا التجارية. بمجرد أن تصل إلى هذا الرقم ، سيبذل YouTube كل ما في وسعه لمكافأة جمهورك على ولائهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى العديد من فرص مشاركة الأرباح ، بما في ذلك برنامج شركاء YouTube (الذي تمت مناقشته لاحقًا في هذه المقالة). لذلك ، كلما زاد عدد المشتركين الذي تكسبه ، زادت نجاحك. كلما نجحت أكثر ، زادت نجاح قناتك ، وكلما كانت شركتك أكثر نجاحًا. بالطبع ، أنت أكثر من مجرد قناة. أنت علامة تجارية. لذا فإن الوصول إلى مليون مشترك ليس فقط لصالح قناتك. تعد فرصة زيادة مدى وصولك أمرًا رائعًا لشركتك أيضًا.

يستعد لأخذ القفزة

عندما يتعلق الأمر بتحقيق الدخل على YouTube ، سيبدأ العديد من الأشخاص بخدمة مثل مدير الإعلانات في YouTube. ستساعدك الخدمة في إنشاء حساب Adsense ، وهي الطريقة الأكثر شيوعًا لكسب المال على YouTube. ولكن قبل إنشاء حساب Adsense الخاص بك ، يجب عليك إكمال الخطوات التالية: الاشتراك في Google AdSense: انقر هنا لتسجيل حساب AdSense الخاص بك انقر هنا لإنشاء حملة Google AdSense ("حملة موقع الويب") إنشاء مقطع فيديو يصل إلى 15 ثواني (الحد الأدنى للطول الذي يرغب YouTube في السماح به لمقاطع الفيديو) حدد نوع الفيديو والمبلغ الذي تريد كسبه مقابل كل مقطع فيديو انقر فوق "إنهاء". تجدر الإشارة إلى أن Google متساهلة مع الشروط التي يمكنك إضافتها إلى حملتك.

تسويق قناتك

1. تحديد هدف لقناتك. 

2. اختر الهدف الديموغرافي المثالي لمحتوى الفيديو الخاص بك.

 3. قم ببناء قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك عن طريق استهداف الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مماثلة. 

4. يمكنك أيضًا الاتصال بمعجبيك على YouTube مباشرةً لمطالبتهم بالاشتراك.

 5. قم بتسويق قناتك عن طريق إنشاء صفحة مقصودة لتظهر للمشتركين ما لديك لتقدمه. 

6. ابدأ العمل مع تسويق المحتوى.

 7. تواصل مع المؤثرين الآخرين على تويتر. 

8. كن مميزًا على YouTube وأظهر للمشتركين النتائج. 

9. تفاعل مع المشتركين في قناتك بطريقة مفيدة ، مما يسهل عليهم مشاركة قناتك ويزيد احتمال اشتراكهم فيها. 

10. إنشاء محتوى مؤثر وإبراز العلامات التجارية الكبرى. 

11. تواصل مع المؤثرين على Instagram لترويج المنتج.

بناء المجتمع والتفاعل مع المشاهدين

هل تعلم أن الناس يشاهدون مقاطع فيديو YouTube لأسباب عديدة مختلفة؟ إنهم يشاهدونهم لأنهم مفتونون بالمحتوى ، أو يحبون نغمة منشئ المحتوى وروح الدعابة ، أو يريدون تعلم شيء جديد. بينما لا يمكنك افتراض أن غالبية المشاهدين سيهتمون بنفس الشيء الذي تهتم به ، فهناك دائمًا طرق يمكنك من خلالها التواصل مع المشاهدين والتفاعل معهم. يمكنك المشاركة في جلسات الأسئلة والأجوبة ، وطرح أسئلة حول مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وتشجيع مشاركة المشاهدين من خلال تقديم برامج تعليمية وإرشادات حول كيفية القيام بأشياء معينة. من الطرق المهمة لجذب المشاهدين الرد على التعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

العثور على مكانتك والالتزام بها

تتمثل الخطوة الأولى للحصول على عدد كبير من المشتركين في تحديد نوع المحتوى الأفضل لجمهورك. هل انت مرح؟ حساس؟ هل يهتم الناس برأيك؟ ربما تكون مقاطع فيديو تعليمية أو مقتطفات مضحكة من يومك تشعر أنها ستثير اهتمام جمهورك المستهدف. بمجرد حصولك على نوع المحتوى الذي ستنشئه ، اعرض المحتوى الخاص بك أمام أكبر عدد ممكن من الأشخاص. هناك العديد من الطرق المختلفة للقيام بذلك ، ولكن إذا كنت تتطلع إلى جعل المحتوى الخاص بك ينطلق حقًا ، فهناك إستراتيجية واحدة تعمل مع العديد من مستخدمي YouTube: الظهور على YouTube. قد تكون عملية الظهور على YouTube شاقة ولكنها بالتأكيد تستحق الجهد المبذول. ابحث عن الأشخاص الذين لديهم مكانة مشابه لمكانتك الخاصة وقم بإجراء مقابلات معهم.

كن فريدًا واعثر على ما يناسبك

ما الذي يجعلك مميزا؟ هل هي شخصيتك ، أو روح الدعابة ، أو أسلوبك في الفيديو ، أو الطريقة التي تقدم بها المحتوى الخاص بك؟ بالنسبة لي ، إنها شخصيتي وصوتي. أعلم أنه لن يستمتع الجميع بأسلوبي الفريد في تقديم المحتوى (وهذا جيد تمامًا!) ولكني أفعل ذلك بنفسي ، وإذا وجد الآخرون بعض القيمة في ما أقوم به ، فأنا سعيد جدًا. لا تقع في فخ اختيار المسار المضمون لجلب أكبر عدد من المشتركين لك. يعد إنشاء مقطع فيديو تعليمي حول كيفية طهي الدجاج فكرة رائعة للفيديو ولكنها لن تجذب الكثير من المشتركين. من ناحية أخرى ، سيحصل مقطع فيديو تعليمي حول كيفية إنشاء دروس فيديو على الكثير من المشاهدين. خذ الوقت الكافي للتفكير في ما يناسبك وأسلوبك. هل تستمتع بمقاطع الفيديو الطويلة من وجهة نظر؟

موارد

يعتمد هذا الدليل على نظرية ونصيحة مؤسس CreatorApp.com ، وهو دليل محترف وخدمة لأي شخص يحاول إطلاق مدونة فيديو. يعمل مؤسس CreatorApp ، Puneet Verma ، على إنشاء مقاطع فيديو لما يقرب من ست سنوات ، حيث بدأ قناته من الصفر ، والتي وصفها بأنها أحد أكثر المشاريع التي قام بها تحديًا على الإطلاق. نصيحة كبيرة أخرى يقدمها هي أهمية اختيار اسم جيد لقناتك. قبل أن تبدأ ، سيشكل الاسم الذي تختاره شكل ومظهر قناتك بالكامل. إذا تم اعتبار اسم قناتك سيئًا أو غير مناسب ، فسيواجه جمهورك المحتمل صعوبة في التعرف على علامتك التجارية. تحقق من تفاصيل كيف حصلت على مليون مشترك على قناتي على YouTube!

استنتاج

لا شيء يضاهي مشاهدة مقطع فيديو على YouTube. يمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائك وتلقي الأفكار والإلهام ، كل ذلك وأنت مرتاح في منزلك. لكن إنتاج المحتوى المناسب لمقاطع الفيديو هذه قد يكون صعبًا. قد يكون من الصعب إشراك جمهورك وحملهم على مشاركة المحتوى الخاص بك. صحيح أن إنشاء قناة ناجحة على YouTube يتطلب الكثير من العمل الجاد والتفاني ، ولكن هناك الكثير من المعلومات المتاحة عبر الإنترنت والتي يمكن أن تساعدك في القيام بذلك. سيساعدك هذا الدليل على البدء ومشاركة قصص نجاحك. المزيد من الموارد: اعتمادات الصورة الصورة المميزة.

تعليقات

التنقل السريع