القائمة الرئيسية

الصفحات

خوذة الواقع المعزز من Apple والتي تتمتع بنفس قدرة المعالجة مثل وحدة المعالجة المركزية iMac M1

 سيتم الكشف عن خوذة الواقع المعزز (AR) من Apple في نهاية عام 2022 ، وستحتوي على معالج أساسي بقدرة معالجة مماثلة لتلك الموجودة في أجهزة الكمبيوتر المكتبية للشركة.

خوذة الواقع المعزز من Apple  والتي تتمتع بنفس قدرة المعالجة مثل وحدة المعالجة المركزية iMac M1

هذه الأداة ، وفقًا لمحلل Apple Ming-Chi Kuo في تقرير حديث نشرته Macrumors ، "سيكون هناك وحدتا CPU ، إحداهما ستكون قوية مثل iMac. وستكون وحدة المعالجة المركزية الأساسية هي معالج متطور" مع نفس القدرة الحسابية مثل M1 الخاص بشركة Apple ، "بحسب الشركة" وفقًا لـ 9to5Apple ، على حد تعبير المحلل.

سيتم دعم هذا التابع ، الذي تم تقديمه لأول مرة قبل عام ، بشريحة منخفضة ستكون مسؤولة عن تنظيم عمل أجهزة الاستشعار.

قدرة كمبيوتر المستشعر أكبر من قدرة جهاز iPhone ، وبالتالي فهي تتطلب هذا القدر من الكهرباء. "لتقديم خدمات RA فيديو مستمرة للمستخدمين في نفس الوقت ، تتطلب سماعة RA من ست إلى ثماني وحدات بصرية على الأقل. ومن ناحية أخرى ، يتطلب iPhone ما يصل إلى ثلاث وحدات بصرية للعمل في نفس الوقت ولا تتطلب حساب ثابت "أوضح المحلل.

صرح Ming-Chi Kuo أن هذه الخوذة سيتم تجهيزها بلوحتي Sony 4K micro OLED والتي ستسمح أيضًا بتجارب الواقع الافتراضي (VR) ، مضيفة أنها ستكون قائمة بذاتها ولن تتطلب اتصالاً بأي جهاز.

"إذا تم وضعه كملحق Mac أو iPhone فقط ، فلن يساهم في نمو المنتج." قال الخبير "خوذة AR قائمة بذاتها تعني أنه سيكون لها نظامها الإيكولوجي الخاص وستوفر تجربة مستخدم أكثر اكتمالا ومرونة".


تعليقات

التنقل السريع