القائمة الرئيسية

الصفحات

في ديسمبر المقبل سيودع Samsung Galaxy Note الوداع الأخير

 يبدو أن وفاة Galaxy Note كانت قصة لا تنتهي أبدًا لشركة Samsung ، وستكون هناك بلا شك المزيد من الحلقات في هذه السلسلة حيث يلعب العملاق الكوري الجنوبي بعواطفنا دون تأكيد أو إنكار أي شيء رسميًا.

في ديسمبر المقبل  سيودع Samsung Galaxy Note الوداع الأخير

الحقيقة هي أننا نعلم جميعًا أن Samsung ستنهي سلسلة Galaxy Note ؛ لقد رأينا بالفعل رسومات لجهاز Galaxy S22 Ultra تتضمن S-Pen وبقية إرث "Note" ، وهو تأكيد على أن السلسلة لن يتم تجديدها.

تتوقع SamMobile الخطوة التالية بعد التحدث مع المطلعين المقربين من Samsung في كوريا الجنوبية ، الذين قالوا إن الشركة ستتوقف عن إنتاج Galaxy Note20 في ديسمبر ، مما يمثل علامة فارقة جديدة في ختام هذه السلسلة التي صنعت التاريخ في صناعة الهواتف الذكية.

من الواضح أن هذه لن تكون نهاية مفاجئة ، لكن الموزعين وتجار التجزئة سيكون لديهم الوقت الكافي لنفاد المخزون ، ولن يتم إنتاج Galaxy Note20 ، مثل أي جيل جديد آخر.

لقد ذكرنا بالفعل أن Samsung لم تؤكد أو تنكر فكرة تجديد سلسلة Note ، ولكن إذا كنت تريد Galaxy Note ، فيمكنك الاستفادة من صفقات Black Friday للحصول على نسخة من Note 20 قبل أي شخص آخر ، لأنه سيكون هناك قريبًا لن تتوفر وحدات من Galaxy Note 20 أو إصدار Ultra منه ، وكلاهما لا يزال متاحًا للشراء ، قبل توديع هذه السلسلة وإلى الأبد كما هو متوقع.

لم يسبق لأحد أن سعى للتنافس مع Samsung من حيث تضمين قلم في هواتفه ، وإذا كانت الشائعات صحيحة ، فإن Galaxy S22 Ultra القادم سيكون الخيار الجديد الوحيد مع قلم S-Pen.

لا يزال البعض منا يعتقد أن Samsung ستعيد الحياة لـ 'Note' عاجلاً أم آجلاً ، على الرغم من حقيقة أن S22 Ultra سيكون خليفة لائقًا لأنه أكثر قابلية للمقارنة مع Galaxy Note20 Ultra ... جالكسي نوت 20 ألترا ... "ملاحظة"!


تعليقات

التنقل السريع