القائمة الرئيسية

الصفحات

كانوا قادرين على القبض على رجل عصابات إيطالي بارز هارب بفضل خرائط جوجل

لقد حصلنا على الكثير من خرائط Google. من العثور علينا ونقلنا إلى مواقعنا ، إلى معرفة مكان الحصول على لقاح Covid-19 ، إلى اختيار التوقف المناسب. لكن هذه المرة ، ساعد تطبيق الخرائط السلطات في تحديد مكان عضو رئيسي في المافيا الإيطالية.

كانوا قادرين على القبض على رجل عصابات إيطالي بارز هارب بفضل خرائط جوجل

تم القبض على جيواشينو غامينو البالغ من العمر 61 عامًا في جالاباجار ، وهي بلدية إسبانية على بعد 40 كيلومترًا من مدريد ، من خلال لقطة شاشة من Google Street View.


اشتبهت السلطات الإيطالية في أحد أعضاء المافيا الصقلية المعروفة باسم ستيدا في إسبانيا. ومع ذلك ، أصبح التحقيق الأولي ممكنًا بفضل موقع الخريطة ، حيث أظهر أحد مقاطع الفيديو Gioacchino وهو يتحدث مع رجل خارج شركة تسمى "El Huerto de Manu".


Google-maps-mafia-italiana-

بدأت السلطات في التحقيق على الفور واكتشفت منشورًا على Facebook حول مطعم يُدعى "Manu's Kitchen". يصور الإعلان (الذي لم يعد موجودًا الآن) طاهياً يشبه أحد رجال العصابات وتميز بندبة على ذقنه.


الجزء الغريب هو أن قائمة المطعم المذكورة أعلاه تحتوي على مجموعة من المأكولات الصقلية ، مما يزيد من الشك.


تم القبض على البلطجي في 17 ديسمبر ، لكن لم يتم الكشف عن الخبر حتى 5 يناير من قبل صحيفة La Reppublica الإيطالية. ووفقًا للمخبر ، سأل جامينو رجال الشرطة ، "كيف واجهتموني؟ خلال السنوات العشر الماضية ، لم أتصل بأسرتي."


احتُجز جيواتشينو غامينو في إسبانيا ، لكن السلطات الإيطالية تنوي إعادته إلى إيطاليا قبل نهاية فبراير. نتيجة لذلك ، تساهم خرائط Google في قضية العدالة دون نية القيام بذلك.

تعليقات

التنقل السريع