القائمة الرئيسية

الصفحات

سيحتوي سامسونغ غالاكسي S22 Ultra على أسرع قلم S Pen في التاريخ

تم الكشف عن S Pen ، الأداة الجميلة التي اقترنت بأكثر الهواتف شمولاً في السلسلة ، بفضل التسريبات الأخيرة لهاتف Galaxy القادم. بعد إلغاء إطلاق Note ، تم تقديم هذا المرفق ، الذي لم نتمكن من العثور عليه إلا في سلسلة Note ، في S21 Ultra العام الماضي. يشير كل شيء إلى أن S Ultra هو خليفة سلسلة Note.

سيحتوي سامسونغ غالاكسي S22 Ultra على أسرع قلم S Pen في التاريخ

وفقًا لمطوري XDA ، أنتج المستخدم التقني زرياب خان مقطع فيديو يكشف عن مزيد من الحقائق بشأن Galaxy S22 Ultra. وفقًا للبيان الصحفي ، سيكون للقلم S Pen "وقت استجابة أقل من 2.8 مللي ثانية".


كان وقت رد فعل S Pen على Galaxy Note 20 و Note Ultra 9 مللي ثانية ، لذلك من المعقول أن نستنتج أن هذا سيكون أسرع قلم S Pen حتى الآن.


تسرب S22 Ultra من الرفوف مثل الكعك الساخن. أظهرت الصور المسربة من ديسمبر شكل مستطيل مع فتحة مدمجة لقلم S Pen. كشفت هذه المصادر أن Galaxy S22 القادم سيكون أشبه بسلسلة Note مما افترضناه سابقًا.


استمرارًا لفيديو زرياب خان ، سيكون هناك الكثير من الصدمات في مجال التصوير أيضًا. سيشمل الهاتف كاميرا خلفية أساسية بدقة 108 ميجابكسل مزودة بقدرة 12 بت HDR ، وهي خطوة مهمة للأمام بالنسبة لشركة Samsung لأنها ستكون أول استخدام للشركة لمثل هذه الكاميرا.


لحسن الحظ ، لن نضطر إلى الانتظار لفترة أطول لمعرفة المزيد عن مظهر ومواصفات هاتف سلسلة S الجديد من سامسونج ، حيث أن الشركة عادةً ما تطلق هاتفها الجديد Galaxy S في الأشهر القليلة الأولى من العام.

تعليقات

التنقل السريع